facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعد تحذير سابق وبعدما وضعنا الدولة أمام واجباتها .. جسر الكولا أمام خطر الإنهيار، حذار من السير فوقه!

بعدما حذرت تحقيقات خلال تحقيق سابق من بداية تشققات وإنهيارات قد تعرضه للخطر ، ها هو اليوم فقد بات جسر الكولا بمثابة جسر للموت بكل ما للكلمة من معنى ، حيث إنهار من النصف ، فضلاً عن أن أغلب حيطانه الجانبية باتت بحكم الواقعة.

لذا ، فالحذار من تحميل الجسر أكثر من طاقته ، خاصة أمام حالات الطوفان والتي قد تؤدي حتماً للمزيد من حدوث التشققات ، ولتعمد السيارات لاتباع طرق أخرى بعيداً عن إمكانية حدوث أي خطر ، خاصة وأن جسر الكولا يُعد بمثابة أكبر جسر مرور للسيارات في منطقة بيروت.

الدولة مجدداً في خبر كان ، وهي لن تستيقظ إلا وقت حدوث الكارثة ، فها هم المسؤولون يعيشون في قصورهم الدافئة ، تاركين تسيير شؤون البلاد للقدر وحده دون غيره.

بلدية بيروت غائبة عن السمع كلياً ، وهي التي صرفت مبلغ مليون دولار لقاء زينة لم يعد موجود منها شيئاً ، وكذلك الأمر بالنسبة لمجلس الإنماء والإعمار والذي دائماً ما يُصدر بيانات ملتوية دفاعاً عن عمله وسلوكه ، ولتلميع صورته ، فيما نراه اليوم وقد بلع لسانه.

وزارة الأشغال وكأنها غير موجودة ، أو بالأحرى غير مكترثة ، ولماذا تكترث أصلاً طالما أن المحاسبة في هذا البلد تُعدّ أضحوكة ليس إلاّ.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!