facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بطريقة بشعة وقاسية لا تخطر على البال .. رحيل المذيعة المصرية شيماء جمال على يد زوجها!

كشف تقرير الطب الشرعى في إنهاء حياة المذيعة المصرية، شيماء جمال، عن مفاجآت جديدة أظهرت تعرضها لتعذ يب وكسو ر بالرقبة والعظام.

وأوضح التقرير أن المذيعة، التي انتهت حياتها على يد زوجها المستشار أيمن حجاج وشريكه، تعرضت لكافة أنواع التعذ يب، حيث تم تقييدها بجنز ير حديدي وضر بها على رأسها بمؤخرة مسد س، كما تبين وجود كسر بالعظمة الهلامية في الرقبة نتيجة خن.قها بجنز ير وسلاسل حديدية.

وكشف التقرير وجود طمس لكافة معالم وجه المذيعة الراحلة نتيجة لسكب مادة حار قة على وجهها وجزء من الصدر، مضيفاً أنها قاومت بشدة، وأن هناك آثار تعذ يب متفرقة على كافه أنحاء جسدها.

وأظهر التقرير أن هناك أكثر من شخص قام بتقييدها، وتم استخدم جنز ير لسحبها حتى الحفرة التي دفن.ت بها، ما أدى إلى وجود سجحات وكد مات بالجسم.

وأكد تقرير الطب الشرعي أن وفا ة المذيعة كان بسبب كتم نفسها والضغط على عنقها، وما أحدثه هذا الضغط من سد للمسالك الهوائية.

وكان النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، قد أحال مساء الخميس الماضي أيمن حجاج، العضو بإحدى الجهات القضائية، وحسين الغرابلي إلى محكمة الجنايات المختصة، مع استمرار حبسهما احتياطيًّا على ذمة المحاكمة، وذلك لمعاقبتهما على إنهاء حياة المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن القاضي زوج المذيعة أضمر التخلص منها إزاءَ تهد يدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني معاونته في إنهاء حياتها، وقَبِل الأخير نظيرَ مبلغٍ ماليّ.

وتبين أن المتهمين اتفقا على استئجار مزرعة نائية للتخلص منها بها وإخفاء جثما نها بخفرة يحفرانها فيها، واشتريا لذلك أدواتٍ للحفر، وأعدا مسد سًا وقطعة قماشية لإحكام التخلص منها وشل مقاو متها، وسلاسل وقيودًا حديدية لنقل الجثما ن إلى الحفرة بعد التخلص منها، ومادَّة حارقة لتشو يه معالمه قبل د فنه.

وأوضحت التحقيقات أنه وفي اليوم الذي حدداه لتنفيذ مخططهما استدرج القاضي المذيعة إلى المزرعة بدعوى معاينتها لشرائها، بينما كان المتهم الثاني في انتظاره بها وفق ما خططا، ولما ظفرا بها هنالك بها باغتها المتهم الأول بضر بات على رأسها بمقبض المسد س، فأفقدها اتزانها وأسقطها أرضا،

وجثم مطبقًا عليها بيديه وبالقطعة القماشية حتى كتم أنفاسها، بينما أمسك الثاني بها لشل مقاو متها، قاصدين إزهاق روحها حتى أيقنا وفاتها.

المصدر: العربية- بتصرف

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!