facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
المحامية بشرى الخليل
المحامية بشرى الخليل

بشرى الخليل: بري سرق ودائع “الشيعة” من المصارف وباسيل “بتلبقلوا الرئاسة”

أشارت المحامية بشرى الخليل إلى أن “الرئيس السوري بشار الأسد إستقبل الوفد اللبناني لأنه لايق ومحترم وبعض أصوات النشاز الرافضة للزيارة لا يعيرها الأسد أي انتباه، ومن الجيد أنه استقبلهم”.

وفي حديث إلى “سبوت شوت” عبر برنامج وجهة نظر، رأت الخليل أنه “كان حرياً بنجيب ميقاتي أن يدفع حوالى مليار دولار لسوريا فثروته وزعامته صناعة سورية”.

وعن ترشيح الوزير السابق سليمان فرنجية قالت: “يبدو انه نسي ذكر اسم سوريا لإعتبارات رئاسية ومش هيك بدنا رئيس ورئاسة الجمهورية تليق بجبران باسيل اكثر منه”.

وفي سياق آخر اعتبرت الخليل أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري مسؤول عن اختفاء الأموال الشيعية في المصارف اللبنانية والتي كانت تبلغ 80 مليار دولار وهو لم يسمح لهم بالإستئثار بالودائع الشيعية من أخذ حصة منها”.

وعن إنفجار مرفأ بيروت أشارت إلى أن “التفجير هو عمل إرهابي إسرائيلي وهنالك من بإستطاعته تأمين الأمور اللوجستية له، وأداء القوات عليه علامات استفهام”، سائلة، “هل لها مصلحة؟”.

وفي ذكرى إغتيال رئيس الحكومة الأسبق الشهيد رفيق الحريري أكدت أن “من اغتال الحريري هي المجموعة 13 التابعة للقاعدة وزوجته نازك الحريري واثقة من هذا الأمر”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!