facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو والصور| freezon وزينة رمضان جمعا احمد دوغان بنهاد طربيه!

إبتسام غنيم

حل العندليب الاشقر احمد دوغان ضيفا عبر اثير صوت الحرية ببرنامج freezon للاعلامية زينة رمضان وتحدث من خلاله عن ذكراياته وبدايته وكيف انه لا زال متمسكا بالاصالة والغناء القيم ولم ينجرف وراء الفن الهابط من اجل المادة كونه اسس لنفسه ارضا صلبة بالفن القيم.

واكد انه بصدد التحضير لاغنيتين جديدتين كما يستعد لاحياء حفلات بعدد من الدول، واشار انه يحب الديوهات الغنائية وان اكثر صوتان يجذبانه هما صوت المطربة يارا من لبنان وشيرين عبد الوهاب من مصر.

IMG-20170201-WA0010

وضمن سياق الحوار المباشر ومداخلات المستمعين تلقى احمد دوغان مكالمة من زميله المطرب نهاد طربية المتواجد حاليا بفرنسا واثنى عليه واشار طربية ان الملحن الكبير بليغ حمدي رحمه الله اكد له مرة ان صوت احمد دوغان من اهم الاصوات اللبنانية وانه يملك احساسا عاليا بالغناء والاداء.

وتحدث احمد ايضا عن اعادة تقديمه ديو ” حاجة غريبة”لعبد الحليم حافظ وشادية بتوزيع جديد مع شقيقته سميرة دوغان كلمسة وفاء لزمن الغناء الجميل الراقي الذي كان ملتقى للعمالقة.

IMG-20170201-WA0011

حوار شيق ادارت دفته الاعلامية زينة رمضان وكان حلول احمد دوغان ضيفا بالبرنامج مثل رشة العطر التي يظل عبيرها يفوح بالاصالة والغناء العذب.

 

IMG-20170201-WA0004

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!