facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو: في أحد مطاعم بيروت القطط تتشارك مع الناس “سيخ الشاورما”!

نشرت صفحة “وينيه الدولة” عبر حسابها على موقع “فايسبوك” مقطع فيديو تظهر فيه قطة تتناول اللحم مباشرة من “سيخ” للشاورما في بلدة “نبع الصفا” في جبل لبنان، وفق ما اشارت “وينية الدولة”.

وقد نشرت الصفحة مقطع الفيديو مرفقاً بما يلي: “شاهد احد المواطنين منذ بعض الوقت قطة تقوم بتناول اللحم مباشرة من سيخ الشورما المخصص لبيع الشورما للمواطنين في بلدة نبع الصفا في جبل لبنان، ولدى التوجه الى مالك المتجر بالقول “جبلها بيبسي فرد مرة” اجاب بطريقة ساخرة هلأ بتاخدها معها!!”.

وتابعت “وينية الدولة”: “هذا الفيديو بمثابة تحذير للمواطنين من تناول الاكل في اي من المطاعم غير المرخصة كما هو نداء الى وزارة الصحة للتدخل واغلاق هذا المتجر”.

View this post on Instagram

#تحقيقات_2019 #تحقيقات_لبنان نشرت صفحة "وينيه الدولة" عبر حسابها على موقع "فايسبوك" مقطع فيديو تظهر  فيه قطة تتناول اللحم مباشرة من "سيخ" للشاورما في بلدة "نبع الصفا" في جبل لبنان، وفق ما اشارت "وينية الدولة. وقد نشرت الصفحة مقطع الفيديو مرفقاً بما يلي: "شاهد احد المواطنين منذ بعض الوقت قطة تقوم بتناول اللحم مباشرة من سيخ الشورما المخصص لبيع الشورما للمواطنين في بلدة نبع الصفا في جبل لبنان، ولدى التوجه الى مالك المتجر بالقول "جبلها بيبسي فرد مرة" اجاب بطريقة ساخرة هلأ بتاخدها معها. وتابعت "وينية الدولة": "هذا الفيديو بمثابة تحذير للمواطنين من تناول الاكل في اي من المطاعم غير المرخصة كما هو نداء الى وزارة الصحة للتدخل واغلاق هذا المتجر. #موقع_تحقيقات #مجلة_تحقيقات #شبكة_تحقيقات_الإعلامية

A post shared by شبكة تحقيقات الإعلامية (@ta7kikatonline1) on

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!