facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو : تعرّف على الطفل “زين” ، هزم المرض الخبيث 4 مرات .. والدته تشرح كامل المراحل التي مرّ بها!

قالت “رضوى موسى”، والدة الطفل زين يوسف بطل سلسلة الإعلانات «زين هو التحدي»، إنها اكتشفت إصابة ابنها بسرطان الخلايا الجذعية في مرحلته الرابعة حينما كان في الخامسة ونصف من عمره.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الثلاثاء، أن ابنها أصيب بالسرطان 4 مرات؛ مرتين منهم بسرطان الخلايا الجذعية، والأخريين بنوع آخر ناتج عن آثار العلاج الإشعاعي والكيماوي.

وأوضحت أنه فور اكتشافهم إصابته بالنوع الأول من السرطان خضع للعلاج لمدة عامين حتى تعافى، ثم عاد إليه بعد شهرين ونصف، ليخضع مجددًا للعلاج لمدة عام، واستمر معافى على مدار عامين ثم أصيب بالنوع الآخر الناتج عن العلاج الكيماوي مرتين آخرهما كانت منذ 6 شهور، وهو حاليًا في أول مراحل التعافي.

ووثقت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف بطل سلسلة الإعلانات «زين هو التحدي»، رحلة علاج ابنها من السرطان في كتاب باسم «جكاية عتمة ونور».

المطروح في جناح الدار المصرية اللبنانية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الذهبية المقامة حاليًا بمقر أرض المعارض الجديدة، في التجمع الخامس، خلف مسجد المشير طنطاوي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!