facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو: الطفلة سيلا خضر نيوف في طوارئ مستشفى المنلا-عكار منذ خمس ساعات والمستشفى ترفض استقبالها الا بعد دفع 5 ملايين ليرة!

الطفلة سيلا خضر نيوف في طوارئ مستشفى المنلا منذ خمس ساعات والمستشفى ترفض استقبالها.

وفي التفاصيل ان الطفلة نيوف ابنة الست سنوات من عكار العتيقة تعرضت لطلق ناري عن طريق الخطأ واصابها الخردق في عيونها وهي بحاجة لعملية جراحية فورية.

ويقول ذووها انها الان في طوارئ المنلا التي ترفض علاجها الا بعد ان يدفع اهلها خمسة ملايين ليرة وعليه يناشد اهلها وزير الصحة التدخل لعلاجها بشكل فوري.

View this post on Instagram

#تحقيقات_2019 #تحقيقات_لبنان الطفلة سيلا خضر نيوف في طوارئ مستشفى المنلا منذ خمس ساعات والمستشفى ترفض استقبالها. وفي التفاصيل ان الطفلة نيوف ابنة الست سنوات من عكار العتيقة تعرضت لطلق ناري عن طريق الخطأ واصابها الخردق في عيونها وهي بحاجة لعملية جراحية فورية. ويقول ذووها انها الان في طوارئ المنلا التي ترفض علاجها الا بعد ان يدفع اهلها خمسة ملايين ليرة وعليه يناشد اهلها وزير الصحة التدخل لعلاجها بشكل فوري. #موقع_تحقيقات #مجلة_تحقيقات #شبكة_تحقيقات_الإعلامية

A post shared by شبكة تحقيقات الإعلامية (@ta7kikatonline1) on

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!