facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور… النواب يرتدون قمصان المنتخب اللبناني دعماً له قبل انطلاق المباراة مع قطر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا لنواب لبنانيين بزي المنتخب اللبناني عبروا من خلال هذه الخطوة دعم منتخب بلادهم الذي يبدأ مشواره اليوم في بطولة أمم آسيا ضد منتخب قطر.

ومن جانبه نشر النائب اللبناني هاغوب ترزيان صورة على صفحته في تويتر مرفقة بتعليق، قال خلاله: “كل التوفيق للمنتخب الوطني لكرة القدم وبطلب من لجنة الشباب والرياضة وعد الوزير محمد فنيش بمكافأة للمنتخب في تحقيق الفوز على منتخب قطر”.

من جهة أخرى نشر نائب عن تكتل التيار الوطني الحر، سيمون أبي رميا، تغريدة على صفحته في “تويتر” دعما للمنتخب وعلق، قائلا: “بإسم لجنة الشباب والرياضة النيابية الى المنتخب الوطني في كرة القدم… انتم شمسنا في ظل العواصف السياسية والطقسية. دعونا نعيش الحلم واجمعوا الشعب اللبناني وراءكم. كلنا معكم”.

كما أعلن النائب عن “كتلة الوفاء للمقاومة” نواف الموسوي في تصريح بعد مشاركته في اجتماع لجنة الشباب والرياضة، أن “يحقق المنتخب الوطني الفوز في مبارياته في إطار مسابقة كأس آسيا 2019″.

وأعرب عن اعتزازه بـ”هذه التشكيلة التي تعكس الوحدة الوطنية وروح التآخي والتضامن والتكافل التي تقوم على العمل الجماعي والإيثار والتضحية من أجل تحقيق هدف، هو نجاح لبنان في مواجهة تحديات كرة القدم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بيليه في لحظاته الأخيرة .. البرازيل تتحضر لجنّاز يليق بتاريخ الأسطورة

انتشر مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه من على سرير المرض في وداع عائلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!