facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

النجم الشاب خالد المصري يتألق في دور “أبا الخطاب”

متابعة:ابتسام غنيم

تميز النجم الشاب خالد المصري في الجزء الثاني من مسلسل : قضاة العظماء” بشخصية ” ابا الخطاب” وهي شخصية حقيقية يعمل على الدعوه ووعظ الناس، ثم يقرر ان يستغل حب الناس له و يدبر للانقلاب على الحكم، و يطيح بالحاكم “عبد الملك “، ليعود وبيبين لنا انه لا يريد الاطاحه بالملك الفاسد من اجل القضاء علي الظلم او الانتصار للخير بل انه كان يسعي لذلك لمجرد السيطره على الحكم حبا في الجلوس على كرسي العرش.

المسلسل يحكي عن ابرز الشخصيات الاسلاميه المؤثره في العهد العباسي، و يسرد قصصها و مواقفها وقد تم عرض الجزء الاول منه في رمضان 2016 و الجزء الثاني تم عرضه رمضان 2017 اي رمضان المنصرم.

وهو من تأليف احمد وليد واخراج عبد القادر الاطرش، و نال نسبه عاليه من المشاهدة، و حقق نجاحا كبيرا في جميع الدول العربيه و الخليج.

يذكر ان خالد المصري من النجوم الشباب الواعدين بمستقبل فني مشرق لانه ينوع في ادواره لكنه بالوقت نفسه لا يستسهل القبول بأعمال لا تضيف لرصيده لانه مع النوعية على حساب الكمية، ومن هنا تأتي خطواته ثابتة وناجحة…

بالتوفيق الدائم

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!