facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

النائب إدكار طرابلسي: باسيل زعيم مسيحي لا ير ضخ لأحد .. والحراك فيه مدسو سين يتلقون تعليمات من الخارج!

اعتبر النائب ادكار طرابلسي في حديث لإذاعة “صوت المدى”، أن “ذا الحراك عبارة عن “3 حراكات”: حراك الناس المطالبة بلقمة عيشها وهي محقة جداً،المدسو سين والذين يعملون باجندات خارجية والذين ينتمون الى الاحزاب”، مشيراً الى أن ” من بعد هذا الحراك يجب أن يكون هنالك نمط سياسي جديد في لبنان”.

وشدد طرابلسي، على أن “التركيز على الوزير باسيل هو لسبب واحد: لا يجب أن يكون هنالك زعيم مسيحي قوي غير راضخ”، مشيراً الى “أننا سنمارس حقنا في الشراكة في البلد الى أن نصبح في دولة علمانية مدنية”.

واعتبر طرابلسي، أن “المشكلة بالطائفية هي أنها كانت تستعمل لتغطية الفساد والفاسدين”، مشيراً الى أن “لا بد أن نسأل سعد الحريري من يخاطب؟ جمهوره؟ الدول (لتقديم اوراق اعتماده لصانعي القرار الاقليميين)؟”.

وأضاف، “عندما نعلم من يخاطب نستطيع أن نفهم غايته ووجهة نظره”.

ولفت، الى أن ” التعميم الذي حصل من قبل الحراك في ما خص “كلن يعني كلن” ظلم غير مقبول بحق العديد من الشخصيات”، مشيراً الى أن “الوزيرة بستاني هي نموذج ناجح لوزراء التكتل ونموذج مميز للسيدة التي تعمل في الشأن السياسي”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!