facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
اللواء فايز الدويري
اللواء فايز الدويري

اللواء فايز الدويري يحتلّ الصدارة عربياً .. يكشف الوقائع وينقل الحقيقة

فايز الدويري ، خبير عسكري وإستراتيجي ، موطنه الأصلي المملكة الأردنية الهاشمية ، وقد أصبح اليوم الرقم الصعب من ناحية التحليل العسكري ، بعدما بات يشاهده الملايين ، في الوطن العربي ومن حول العالم بشكل يومي على قناة الجزيرة.

يُحلِّل اللواء فايز الدويري ما يجري في قطاع غزة بشكل علمي ومنطقي وواضح ، وهو يُعتبر شريك المقاومين في معركتهم الإستراتيجية ، فيُعرِّي الجيش الإسرائيلي وقياداته ويهزمهم من خلال قول الحقائق كما هي والحديث عن خسائرهم ونقاط ضعفهم.

وإطلالات اللواء فايز الدويري لم تمرّ مرور الكرام ، فهي تترك أثرها الكبير في نفوس المقاومين وأبناء غزة الصامدين وكل من يقف مع حقوق هؤلاء الأبطال ، وقد ظهر منذ الأمس وسم (حلل يا دويري) بشكل غير مسبوق على منصات التواصل الاجتماعي وبات الرقم واحد عربياً وعالمياً ، بعدها توجه أحد مقاومي كتائب القسام له بالقول #حلليادويري أثناءهرميه صاروخاً ضد تجمهر لقوات العدو في أرض غزة.

اللواء فايز الدويري هو جزء من المعركة اليوم ، وبات محبوب الجماهير ، ليس من منطلق العاطفة ، بل منطق المنطق وقول كلمة الحق.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!