facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشعب اللبناني في مواجهة الجوع الكافر .. جورج زريق أنهى حياته بحرق جسده ، ومئات اللبنانيين يسيرون في ذات التفكير .. فمن يُنقذ الوضع؟

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية 

لم يُقدم المواطن جورج زريق على حرق جسده والرحيل عن هذه الدنيا ، فقط بسبب امتناع ادارة المدرسة عن اعطاء افادة لاولاده ، لنقلهم الى مؤسسة تعليمية اخرى تحترم كرامة الناس وفيها مدير يحترم شرف مهنته كما وذاته اولاً وحتى إلى ما لا نهاية.

فمعاناة جورج في تأمين حتى قوت الطعام لاولاده باتت عقيمة ، وهو حال أغلبية الشعب اللبناني ، ممن بات يعيش هاجس الاستمرار في هذه الحياة وعلى الأرض بذات الروتين من غياب الامن الاجتماعي وانعدام السيولة.

والوقوع تحت رحمة مدراء مدارس حقيرين ومدراء مستشفيات وقحين وتجار دماء وبشر ، فضلاً عن أننا نعيش تحت رحمة سلطة سياسية رذيلة ومنحطة ، وفيها ما فيها من صفات الشياطين وآكلي لحوم الناس وسارقي نعمة عيشنا وناهبي وطن باسره.

جورج قرر انهاء حياته ، بعدما بات يعيش أسير تلك الحياة ، أسير الفقر والفساد وغياب الحقوق ، أسير الاهمال والفوضى ومزاحمة اليد العاملة الاجنبية ، أسير الصفقات والضرائب وسرقة الناس ، أسير وطن بات بما يحتويه عبئاً على ناسه وأهله.

كثر ممن حسدوا جورج ، وهم ينتظرون الساعة التي يتخلصون فيها من الحياة التي باتت قاسية وظالمة ، فهل من يُنقذ الوضع ؟

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!