facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشاب انطوني مطر (37 عامًا) رحل على عجل .. وطفلته لم تبلغ الشهر بعد!

لم يكن أحد يتوقع هذه النهاية الحز ينة، صاحب سلسلة مطاعم Anthony’s أنطوني مطر رحل بصمت مخلفاً وراءه طفلين (سنة واربعة اشهر- وشهر وأسبوع ) وزوجة وعائلة مفجو عة.

الصد مة كبيرة، لم تسعف كل الدعو ات والصلو ات بالعودة سالماً إلى عائلته، أخذه المو ت بعد 3 أسابيع على العا رض الصحي الذي ألم به.

انطفأت الفرحة التي كان يزرعها انطوني، صورته وهو يرقص مبتسماً تنتشر سريعاً، كلمات الوداع تتوالى ولا أحد يصدق أن “انطوني ما ت”.

بدمو عه يتحدث خاله طوني لـ”النهار” عما جرى قائلاً: “كان يشكو من أ لم في الرأس وظنّ أن المشكلة من ضرس العقل ولكنه برغم من اقتلاعه بقيت آلا م رأسه.

ونتيجة هذه الأو جاع توجه إلى الطو ارئ حيث أخذ مسكناً للأ لم وطلبوا منه استشارة طبيب. لكن الوقت لم يكن لصالحه، ففي اليوم التالي عا نى من صد اع قوي فو قع أرضاً ونقلته سيارة الإ سعاف إلى المستشفى”.

وأشار إلى أنه “تم تنو يمه في انتظار أن تتحسن حالته، لم نعرف أسباب هذا النز يف والتي تعود لفرضيات كثيرة منها ضغو طات الحياة واحتمال الا صا بة بج.لطة كفرضية طبية بعد الشفاء من كو رونا، ولكن لا يمكن إثبات شيء.

الفا جعة حلّت ورحل انطوني مكملاً واجباته الد ينية، كان يعرض خدماته ومستعداً لأي شيء، تو في قبل يوم من عيد البشارة وهو في أحضانها”. ويختم: “رح نشتقلك كتير، خسر ناك وربحتك السماء”.

في التفاصيل التي علمتها “النهار” أن “انطوني لم يكن يشكو من شيء، كانت صحته جيدة، ولكنه و قع فجأة على
الأرض ليتيبن أنه تعر ض ل نز يف دما غي ، أدخلته في غيبو بة منذ حوالى 3 أسابيع.

كانت حالته دقيقة وخطيرة، وكان الأمل ضئيلاً إلا أن عائلته لم تفقد الايمان بأن يعود إلى عائلته، لنتفاجأ أنه أغمض عينيه إلى الأبد وأسلم الروح”.

مضيفاً “كانت صد مة كبيرة، وكنا نتمسك بالأمل مهما كان صغيراً إلا أن هذا قدره واةلله يصبّر زوجته وعائلته”.

هو الذي رفض مغادرة لبنان وفتح سلسلة المطاعم الناجحة وتوظيف العشرات، رحل اليوم تاركاً طفلة ورضيعً وزوجة مصدومة.

وكتب الأب جورج بريدي: “إخوتي وأخواتي الأحبّاء، نصلّي اليوم من أجل راحة نفس أخينا الشاب أنطوني مطر، إبن الـ 37 سنة، الذي انتقل إلى بيت الآب السماةوي بعد معا ناة لأسابيع بسبب نز يف فجا ئي في الد ماغ.

عرفتُ أنطوني شابًّا، ألتقيه في الكنيسة ومشاركته في الأسرار. هو وأهله وأشقاؤه، العائلة الطيّبة، المصلّية والتي تحبّ المسي.ح. هو اليوم أبٌ لطفلٍ عمره ثلاثة أسابيع وابنة عمرها سنة واحدة.

وهو إنسان يساعد من كلّ قلبه. وأسّس واحدة من أنجح سلسلة المطاعم في لبنان Anthony’s، ومن خلالها يؤمّن وظائف لـ 150 عائلة لبنانيّة.

المصدر: مقال تحت عنوان “”رح نشتقلك”… رحيل مفاجئ لصاحب سلسلة “Anthony’s” عن 37 عاماً” في موقع النهار.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!