facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الرئيس حسان دياب في دارة المحامي سالم عوالي تلبيةً لدعوة عشاء وبحضور حشد من الفاعليات

بحضور حشد فني واعلامي وسياسي.. الرئيس حسان دياب يلبي دعوة العشاء بمنزل المحامي سالم عوالي

لبّى رئيس الحكومة السابق حسّان دياب دعوة عشاء بحضور سياسي وحزبي وإعلامي بمنزل المحامي الأستاذ سالم عوالي، وذلك بحضور الوزراء السابقين: د. حمد حسن، د. رمزي مشرفية، د. غادة شريم، د. عماد حب الله، د. طلال حواط، رئيس تحرير “البناء” النائب السابق ناصر قنديل، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب ا لله الحاج محمد عفيف، الفنان معين شريف، والشاعر نزار فرنسيس، والمنشد علي العطار، المحامي حسان الزيات، المستشار قاسم حدرج، المستشار خضر طالب، البروفيسور بلال قعفراني، والمستشارة ألين زكا، الحاج رضا فاضل.

وكانت المستجدات المحلية حاضرة في أحاديث المدعوّين، لا سيما نتائج جلسة انتخاب رئيس الجمهورية وما يمكن أن تتركه من تداعيات على الوضع العام، خاصة في ظلّ ما يعانيه البلد من أزمات ضاغطة وخانقة على أكثر من مستوى اقتصادي واجتماعي ومالي.

وفي هذا السياق استذكر الحاضرون خطة التعافي المالي التي أقرّتها حكومة الرئيس دياب في نهاية شهر نيسان 2020، والتي كان تطبيقها سيوفر على لبنان واللبنانيين الكثير من المعاناة، لا سيما أنّ خطة التعافي تبعتها خطط للنهوض بالزراعة والصناعة والسياحة وقطاع التكنولوجيا واقتصاد المعرفة.

وبعد العشاء تم التقاط الصور التذكارية مابين الضيوف والرئيس دياب والأستاذ سالم عوالي وزوجته الإعلامية أمال فقيه.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!