facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الدكتور غسان جعفر: السلطة السياسية مستمرة في مناواراتها الخبيثة .. وللشعب: لا تفقد عزيمتك على النضال!

أدلى الدكتور غسان جعفر رئيس التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان بالتصريح التالي :

تستمر قوى السلطة بالمناورات السياسية و المماطلة من اجل اطالة عمر حكومة تصريف الاعمال الحالية ، و في ظل تعمق الازمة المعيشية و الإقتصادية و الاجتماعية، التي تفاقمت بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت، مما ينذر بحدوث فراغ فعلي في السلطة، لأن هذه الحكومة المأزومة منذ بداية تشكيلها، تعاني من مأزق بنيوي ، ناتج عن طبيعة مكوناتها السلطوية الطائفية المذهبية و السياسية الفئوية.

و في المقابل ، يتصاعد الغضب الشعبي للبنانيين ، احتجاجا” على الانهيار الشامل على الاصعدة كافة .

ان التجمع كمكون اساسي من الحراك ، يدعو جميع الثوار الاحرار و في المقدمة ، أعضاء التجمع و مناصريه ، الى مواصلة البقاء في الساحات و الميادين ، حتى تحقيق مطالب و اهداف انتفاضتنا العادلة و المجيدة.

و في مقدمتها تشكيل حكومة انقاذ وطني مستقلة عن قوى و اطراف الطبقة الحاكمة، و جديدة رئيسا” و أعضاء ، و تتألف من وزراء نظيفي الكف ، و يتميزون بالجدارة و الكفاءة و النزاهة و المناقبية .

كل التحيات لكم أيها الثوار الشرفاء !

على خط موازٍ ، دان التجمع الوطني الديموقراطي طرق قمع المتظاهرين واطلاق الرصاص المطاطي عليهم من مسافات قريبة ، حيث فقد البعض عينه ، وآخرون فقدوا أرجلهم وأيديهم ، داعياً لإجراء تحقيق جنائي في هكذا انتهاكات صارمة لحقوق الإنسان وكل الشرائع العالمية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

القوات اللبنانية: باسكال شهيد سياسي واغتياله سيُكلِّفهم الكثير

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، مساء اليوم الاثنين، بيان جاء فيه: “بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!