facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الجراح: جميل السيّد قد يطرح اسم ميشال سماحة لوزارة النقل!

المصدر: العربية- “الحدث”

أوضح وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح، أنّ “القوى السياسية التي تقوم بتشكيل الحكومة، تتعاطى مع هذا الأمر بكل خفة وعدم مسؤولية، وتدير الإذن الصماء لصوت ومطالب الشارع وتحاول الالتفاف على المطالب الشعبية بتشكيل حكومة من المستشارين تحمل في طياتها الثلث المعطل غير الظاهر”.

وفي مداخلة له على قناة الحدث – عربية، قال، “الثو ار اكتشفوا هذا الامر وعبَّروا أنّ هناك فريقًا يحاول الاستئثار بهذه الحكومة والحصول على الثلثِ المعطل، وهذا الفريق هو التيار الوطني الحر وتحديدًا الوزير جبران باسيل يساعده جميل السيّد الذي ربما يطرح اسم ميشال سماحه لوزارة للنقل نظرًا لخبرته في نقل المتف.جرات من سو ريا الى لبنان”.

واضاف، “الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل لن يقفا مكتوفي الايدي أمام هذه الممارسات التي ستأخذ البلاد الى الانهيا ر الشامل والكامل”.

وعن عودة الرئيس الحريري الى بيروت، أوضح الجراح، “نحن لدينا كتلة نيابية وازنة في البرلمان وسنواجه في السياسة هذه الحكومة أو هذا الأسلوب في تشكيل الحكومات، لم تشكل الحكومة حتى الان ونحن ندعو الجميع الى المزيد من التعقل وإنتاج حكومة قادرة على الخلاص وتخليص البلاد من الازمة المالية والاقتصادية والنقدية”.

ورأى، أنّ الانتخابات المبكرة “قد تؤدي الى النتائج نفسها اذا ما حصلت على قانون الانتخاب ذاته، لكن الوضع السياسي الآن ان كان على المستوى النيابي او السياسي ليس في وضع ان ينتج قانون انتخابي جديد يكون عادلا ويعبر عن تطلعات الناس، لا سيما الذين نزلوا الى الشارع في 17 تشرين”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!