facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الإعلامي محمود جعفر في نداء للناس: قرروا إسكات صوتكم وشيطنتكم .. كونوا على وسع آمال الوطن بكم

اعتبر مدير عام شبكة تحقيقات الإعلامي محمود جعفر إلى أن السلطة السياسية بكل طاقمها الحزبي والإداري والمالي وصلت فعلياً لمرحلة الخوف الشديد من الناس وهي قررت لعبة آخر محاولاتها عبر شيطنة مظاهرات الناس وتصويرهم امام الرأي العام اللبناني والعالمي على انهم مجموعة مخربين يريدون أخذ الوطن صوب المجهول، معتمدين في ذلك على محاولات استفزازهم وتفريقهم بالقوة لإبداء ردات فعل غير منتظمة تخدم اهداف السلطة.

وأشار الإعلامي جعفر في بيان إلى أن كل الطاقم السياسي متفق اليوم أكثر من اي وقت مضى على ضرورة قمع الناس بالقوة وإنهاء المظاهرات بأي شكل من الاشكال، لان استمرارها يحرجهم ليس داخلياً بل أمام مشغليهم الخارجيين، ولهذا قرروا وضع الجيش اللبناني بالامس بكل عتاده في مواجهة الناس وقمعهم، كما واعتقال قرابة ال 50 شاباً لإذلالهم وطلب حضور ذويهم لأخذهم بعد امضاء تعهدات بعدم النزول مجدداً إلى الساحات.

وختم الإعلامي محمود جعفر بالدعوة لملأ الساحات اليوم بحشدٍ شعبي أكبر والتمسك بإزالة كل هذا الطاقم السياسي وعدم الخوف لا من العناصر الامنية ولا حتى من بعض المسلحين الحزبيين الذين قرروا الوقوف مع الزعيم الحرامي والفاسد ضد اهلهم وناسهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!