facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أمل عرفة تعلن اصابتها بكورونا ثم تتراجع .. وردود فعل متضاربة!

رصد ومتابعة: تحقيقات “فن”

محمد يوسف

بعد ساعات قليلة على إعلان الفنانة السورية أمل عرفة اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك ، عادت وأطلّت على جمهورها من جديد لتعلن خلوها من الفيروس ، بعد إصدار النتيجة.

وبرّرت عرفة هذا التناقض بأنها وبناءًا على التشخيص النظري لعدد من الأطباء اعلنت اصابتها ، لتأتي نتيجة الفحص وتثبت عكس ذلك.

وعبر حسابها حصل ردود أفعال متضاربة بين الداعم لها ، والمنتقد ما اعتبره تمثيلية للفت بعض الانتباه ، حيث ردّت عرفة على احد متابعينها بالقول: ” ‏‎هي ما اسمها حركة.. هي اسمها حقيقة حقيقة لخبطة وخبصات بالتشخيص عم تصير معي ومع آلاف الناس ولازم توقف عند حدا و الفحص عملتو بقرار شخصي مني وبوعي مني وليس بطلب من أي طبيب فحصني .. ولما طلعت النتيجة سلبية واجبي قول هاد الكلام .. اقتضى التنويه”.

وكان الفنان السوري عبد المنعم العمايري (طليقها) قد قال انه لم يبدي ردة فعل كبيرة على ما أعلنته عرفة لعلمه بعدم اصابتها ، لانه لو كان الأمر صحيحاً حسب رأيه لخاف كثيرًا على بناته المتواجدات مع امل عرفة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!