facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
مصطفى بيرم

وزير العمل: إنتصار الترسيم بفضل المقاومة وسيدها

رأى وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم أن “عكار لم ولن تبخل بالرجال والشهداء من جنود وضباط قدموا أرواحهم في سبيل الوطن، وإن زيارة عكار هي مكسب للمسؤولين، وكل مسؤول لم يقم بزيارة عكار هو الخاسر وليست عكار”.

كلام بيرم جاء خلال رعايته احتفال تخريج طلاب دورة الطاقة الشمسية في بلدة برقايل – عكار، حيث قال: “نحن أيضاً قدمنا التضحيات بأغلى شبابنا فداء للوطن وثقافتنا هي التي تدفعنا نحو هذه التضحية لأننا نحب بلدنا”.

وأشار الى أنه “عندما أفلست الدولة عبرنا المحيطات والبحار وجلبنا المازوت واعتبرنا البواخر أرضاً لبنانية وحذرنا من التعرض لها وكان انتصاراً حقيقياً وتقاسمنا المازوت مع كل أبناء الوطن دون تمييز، وانتصارنا اليوم بترسيم الحدود هو انتصار قوي بفضل المقاومة وسيدها”.

وأضاف، “عكار لا تنقصها الموارد البشرية أو العناصر الحياتية، وصرخة الشيخ ماهر عبدالرزاق للدولة لإنصاف عكار يجب أن تسمع ويعمل على حلحلة المشاكل العالقة”.

وتحدث عن “افتتاح مسار التدريب المهني المعجل للتماشي مع حاجات السوق المحلية والعالمية”، وأعلن أن “البداية من محافظة عكار ومركز الجمعية مركز معتمد للوزارة في التدريب المهني”.

وطالب أبناء الوطن “بالمزيد من التعاون فيما بينهم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

إعتصام تضامني مع البيطار أمام قصر العدل والمعركة القضائية تشتدّ حماوةً

نفّذ أهالي ضحايا انفجار المرفأ، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام قصر العدل في بيروت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!