facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وأخيراً فعلتها شركة Apple

إنّ تطبيقات “أبل” الفعلية تتناسق مع منصة هاتفها النقال، الأمر الذي لم يثر اهتمام الشركة بجلعها متاحة على الـ iTunes. ولكن الآن أصبح بالإمكان تحميل هذه التطبيقات عبر الـ App Store. وقد رصدت MacRumors تطبيقات التخزين من الـ iOS في المتجر، من بينها الـ Mail, Stocks, Notes, Maps, Calendar, Contacts وحتى الـ iTunes. لا يزال غير واضح إن كانت شركة Apple ستعطي طريقة لمحوها، ولكن إن كان ذلك سيحصل، فبإمكانك أن تحمّلها من جديد لأنها ستكون ما زالت متوافرة في الـ App Store. ومن الممكن أيضاً أن تكون قد جعلت الـ iOS apps قابلة للتحميل مما يسمح للناس بتحديثها خارج المنصة. للأسف، لم تؤكد Apple أيّ شيئ خلال الـ Worldwide Developers Conference.
على الرغم من أنه لم يذكر صراحة خلال الـ Worldwide Developers Conference keynote ، أكّد موقع The Verge أنه سيكون بإمكان المستخدمين حذف تطبيقات أبل مثل الخرائط، البوصلة، الموسيقى والأرصدة في نظام التشغيل iOS 10. إنّ المطورين الذين حمّلوا الـ Preview Beta اليوم يؤكدون على هذا التغيير. على الجميع الانتظار حتى الخريف للتخلّص من ذلك التطبيق المزعج … طالما قررت أبل الحفاظ على الميزة ما بعد الـ Beta phase.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!