facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

هل ستعود الجماهير الى الملاعب اللبنانية؟!

عُقد بعد ظهر أمس في مقر اتّحاد كرة القدم في فردان اجتماعٌ بين اللجنة التنفيذية للاتّحاد برئاسة المهندس هاشم حيدر من جهة، وممثّلين عن أندية الدرجة الأولى من جهة أخرى، وذلك من أجل البحث في كيفية عودة الجماهير إلى الملاعب.

وبعد التداول وإعطاء كلّ نادٍ رأيَه بالموضوع، اقترحَ رئيس الاتّحاد على المجتمعين تأليفَ لجنة مع ممثّلين عن الاتّحاد لزيارة المرجعيات الأمنية لوضعهم بالصورة الحقيقية للوضع الذي وصَلت إليه اللعبة من خلال غياب الجماهير عن الملاعب، حيث أثّرَت سلباً على مسيرة اللعبة وعلى المستوى الفنّي للّاعبين، بالإضافة إلى تضرّر صناديق الأندية من جرّاء ذلك.

وقد اقترحَ المجتمعون أن يتألف الوفد من ممثلين عن خمسة أندية، هي: أمين سر نادي النجمة سعد الدين عيتاني، أمين سر نادي الأنصار محمود إسماعيل، رئيس نادي السلام الأب إسطفان فرنجيه، رئيس نادي العهد تميم سليمان، ورئيس نادي النبي شيت أحمد الموسوي.

كذلك، اقترحَ البعض إصدار بطاقات خاصة لمشجّعي كلّ نادٍ، للكشف عن الذين يدخلون الملاعب لإثارة الشغب فقط، وهُم قلّة، على حساب عشّاق اللعبة الحقيقيين الذين يدفعون ثمن ما يُثيره هؤلاء.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بالفيديو: وفاة مشجع أرجنتيني بطريقة “مأساوية” خلال الإحتفالات

لقي مشجع أرجنتيني مصرعه بطريقة مأساوية، في أثناء احتفاله بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!