facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

هكذا قُتل الطفل “أحمد” بسبب زينة رمضان!

استقبل مستشفى طهطا العام شمال محافظة سوهاج المصرية طفلا في العاشرة من العمر جثة هامدة، عقب إصابته بجرح نافذ بالبطن على إثر قيام زميله بطعنه بسكين بسبب الخلاف على تعليق زينة رمضان بالشارع.

وكان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بوفاة طفل عقب إصابته بطعنة نافذة بالبطن. وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد حلمي حليم، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة بوفاة الطفل أحمد محمد حسن أحمد 10 سنوات ويقيم بناحية نزه الهيش دائرة المركز مصاباً بجرح نافذ بالبطن وتوفي عقب ذلك.

وبسؤال عم المتوفى مصطفى بدر، اتهم حمدي صديق (15 عامًا) بالتعدي على نجل شقيقه بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلاف على تعليق زينة رمضان بالشارع، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1478 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.

(اليوم السابع)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

والد الطفلين المخطوفين غالب ومهند يناشد ضمير قائد الجيش إعادة طفليه .. الخاطفين يبتزوه بصور بشعة!

أشار والد الطفلين غالب ومهند العروب، المخطوفين منذ 4 أشهر، إلى أن الخاطفين أرسلوا له، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!