facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
النائب هاني قبيسي

هاني قبيسي: لولا جهود الرئيس بري لما أُنجز إتفاق ترسيم الحدود

أشار عضو كتلة التنمية والتحرير هاني قبيسي ، إلى أنّ معاناة الناس من حصار وضائقة اقتصادية تستعدي اجتماعاً عاماً لايجاد حل سريع لكل المشاكل، وابرزها انجاز الاستحقاقات على مستوى انتخاب رئيس للجمهورية او تشكيل حكومة، والاهم اليوم هو انتخاب رئيس، لأن من يبحث عن تشكيل حكومة سريعة يبحث عن ادارة الازمة ولا يبحث عن حل لها، لان الحل بإنتخاب رئيس وتشكيل حكومة قوية تحمي حدود لبنان وتحفظ الانجازات.

اضاف: “مع الاسف كثيرون ينسبون لانفسهم انجازات الثروة النفطية، والتفاهم على الحدود البحرية ومن سعي لإستخراجها، وهذا الامر عمل عليه الرئيس نبيه بري منذ أكثر من 10 سنوات عندما لم يكن هناك لا حكومة ولا رئيساً للبلاد، ولم يكن أحد يهتم بهذا الموضوع بل أكثر كانوا يشككون بوجود النفط والغاز، ومسألة الحدود البحرية هي كمزارع شبعا صعبة المنال”.

وتابع قبيسي ، “ما مارسه المؤمنون بالمقاومة أنتج رضوخاً صهيونياً ونصراً للبنان وتحقق ما تحقق خلال الاسبوع الفائت. لكن لا يجب ان يدعي احد النصر، وهو لم يقاوم ولا يجب على احد أن يدعي انه صاحب الانجاز، وكان بعيداً كل البعد عن المشهد السياسي، وما قام به الرئيس نبيه بري وضع الاسس الحقيقية للتفاهم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عويدات عن كفّ يدّ البيطار والإدّعاء عليه: “صلاحياتي مطلقة .. أُلاحِق ولا أُلاحَق”

أكد المدعي العام التمييزي القاضي غسان عويدات لـ«الجمهورية» انّ ما قام به هو «لتجنيب الشارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!