facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“مهرجان الألوان”، سباق ماراثوني بطعم مُختلف يشهده الجبل،في 19 حزيران

من منا ليس بحاجة إلى يوم ترفيهي جنوني إذا صح التعبير، ننسى فيه جميع همومنا وأحزاننا وضغوطاتنا اليومية.

هكذا وُلدت الفكرة من مشروع صغير في مادة الـ Project Management إلى مشروع كبير سيتنفذ على أرض الواقع، في حدث ضخم سيُزيِّن عروسة المصايف عاليه في التاسع عشر من حزيران المقبل.

إذاً.. من فكرة صغيرة كانت تُحاضر بها المحاضرة الجامعية د. رولا الشامي ملاعب- في الجامعة اللبنانية كلية إدارة الاعمال والعلوم الإقتصادية- الفرع الرابع عاليه، إلى مهرجان الالوان الأول والأضخم في الجبل، وبالتعاون مع طلاب الماجستير والجامعة اللبنانية، وأيضاً بلدية عاليه والعديد من الجهات المعنية كماراثون بيروت.

تحول هذا المشروع إلى مهرجان كبير أُطلق عليه إسم Twist The Rainbow سيبدأ السباق عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً في ساحة سمبوزيوم عاليه، وبعد الانطلاق سيتم رمي على المشاركين ما هب ودب من الالوان و في محطات مختلفة تفصلهم عن نقطة النهاية في ساحة الاحتفال، هناك حيث سنشهد مهرجان الألوان الحقيقي والكبير، فكل مشارك سيحصل على كيس من الألوان سيرميه مع باقي المشتركين في نفس اللحظة وعندها لن تتعرف حتى على نفسك.

أجواء جنونية وجميلة ستُخيِّم على ساحة المهرجان مع حفل “دي جي”، وفرق عازفة ستزين الإحتفال.

وسيتم في نهاية الحفل  إستضافة عدد من الفنانين الذين سيحيوا الحفل على مسرح المهرجان بالإضافة لعدد من الممثلين الذين سيزينون بحضورهم الجميل هذا الحدث، على أن يتم تكريمهم جميعاً في نهاية الحفل.

تكلفة الإشتراك في هذا اليوم الجميل  عشرة آلاف ليرة للطلاب وعشرة دولارات لغير الطلاب، يحصل خلالها المشترك على تيشيرت من أقرب نقطة بيع له يتم حجز بطاقته ضمن نطاقها، بالإضافة لكيس الالوان الذي يتم الحصول عليه في ساحة الإنطلاق صبيحة السباق.

يمكنكم الحجز من خلال نقاط البيع التالية على ان يتم تحديد نقطة بيع قريبا لأبناء العاصمة بيروت: مكتبة برينز مقابل ثانوية مارون عبود / عاليه مكتبة حسام في بعقلين / الشوف- الطريق العام مكتبة بيصور في بلدة بيصور- الطريق العام -Blue Wave- Business Center- Choueifat- Dair Koubel Road- Next to Happy supermarket

للمزيد من التفاصيل يمكن للجميع الإنضمام لصفحة الحدث على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال: Facebook: Twist the rainbow Instagram: @twistherainbow او من خلال الإتصال بالمعنيين على الرقم: 76- 85 64 61

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!