facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

من هو “ميسي الـNBA”؟

1280x960 (2)

يبدو أن النجم الأمريكي ستيفن كوري سيكون العلامة البارزة والرائعة والمضيئة بصورة كبيرة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم بفضل تألقه المثير للإعجاب رفقة فريقه جولدن ستايت واريورز.

ويحظى ستيفن كوري صاحب الـ27 عاما بمتابعة قوية وكبيرة من قبل الكثيرين حول العالم سواء من محبي اللعبة أو غيرهم بسبب قدراته الرائعة في كرة السلة التي تجعله مصدر إعجاب دائم من قبل الجماهير.

ووصل الأمر إلى قيام شبكة ESPN الشهيرة بعمل فيديو مميز للنجم كوري وهو يبرز قدراته الرائعة أمام الخصوم بصوت معلق يتغنى بأهداف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب كرة قدم في العالم ،وكأنهم يريدون إيصال فكرة بأن ستيفن بما يقدمه من مستويات مذهلة يظل ميسي كرة السلة الأمريكية ، كونهما حاسمين وكذلك لأنهما الأفضل في الرياضتين من جميع النواحي .

وكان ستيفن كوري العاشق للأرجنتيني ليونيل ميسي ، قد طلب من أفضل لاعب كرة القدم بالعالم قبل يوم واحد من حصوله على الكرة الذهبية يناير الماضي استشارة بشأن الحصول على ما يحمي به قدمه أثناء تعرضه لكدمة في الساق ،وأرسل قميص له يحمل الرقم (30) لنجم برشلونة بعد وصول الأخير لـ30 مليون متابع على تويتر وطالبه بالتوقيع عليه ،وبالفعل قام ليونيل بالتوقيع وأبرز ذلك.

(يوروسبورت)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بالفيديو: وفاة مشجع أرجنتيني بطريقة “مأساوية” خلال الإحتفالات

لقي مشجع أرجنتيني مصرعه بطريقة مأساوية، في أثناء احتفاله بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!