facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

مجدي قباني سفيراً للسلام منذ أن بدأ عمله في مجال الصحافة والإعلام

رصد – تحقيقات

منحت Global Preach Peace Foundation وهي إحدى المنظمات العالمية التابعة للأمم المتحدة الزميل الإعلامي مجدي قباني لقب “سفيرا للسلام وحقوق الانسان ” في لبنان.

هذا الخبر فرَّحنا به الزميل مجدي قباني، عبر نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك، لكنه أمر بديهي وحتمي لإعلامي لامع لا يحمل في قلبه سوى الحب والأمل، إعلامي مُتألق بحضوره وإطلالته التي لطالما اتَّسمت بالفرح والعطاء.

صباحاته الفيسبوكيَّة شاهدةٌ على نظافة كفِّه و قلبه، وهو الذي يجمع بكلماته الأضداد ويحاول أن يعكس الإيجابية، فهنيئاً للسلام برجل السلام الزميل الإعلامي مجدي قباني.

يُذكر أن جمعية Global Preach Peace Foundation تنادي بالسلام والمحبة والإنسانية وتصر على إيقاف العنف بأسم الله وتدعو الى المحبة بإسم الإنسانية وأهم ركائز المنظمة الشجاعة لخدمة البشرية دون أي سوء مادي و طمع و دون أي تمييز بين الدين واللغة، وتهدف البعثة إلى بذل جهد مكثف ومثمر للقضاء على الفقر وتحييد الإرهاب من خلال أنشطة الرعاية الاقتصادية وتحفيز احترام الإنسانية دون أي تفرقة في العرق والدين والعقائد.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مأساة مصارع عربي شاب..ابتلعه بحر كاليفورنيا وأمه تنتظر عودته

فقدت الجالية العربية في الولايات المتحدة، بطل المصارعة العراقي حمزة السعودي، بعد أن ابتلعه البحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!