facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ليليان نمري … لأ مش نحيفة !

خاص تحقيقات – محمود جعفر

في عملي الصحفي وخاصة في مجال صياغة التحقيقات ، كنت دائماً ما اصل في نهاية البحث والمتابعة لنقطة جديدة لم أكن أعلمها ، وهنا تكمن موضوعية أي عمل .

لكن اليوم ، وفي هذا المقال تحديداً أعلم جيداً إلى أين سأصل وما أريده بالفعل ، ليس ذلك دليل غياب الموضوعية اليوم بقدر ما هو أن الحقيقة منتشرة وواضحة وضوح الشمس  ، لا لُبس فيها ولا تحتاج إلى شهادتي على الإطلاق .

من أكتب عنها اليوم ، هي بالغنى عن كلماتي التي لن تُنصفها أو حتى تصل إلى أدنى مستويات مجهودها وتعبها وتضحياتها ، لن تصل إلى دمعة واحدة أذرفتها في مهب حربها الدائمة مع الحياة ومراراتها ، ومع من وُلدا فقط لأذية غيرهم من البشر .

كلماتي هزيلة أمام عظمة فكرها ، رقي حديثها ، مهارة إبداعها ، والأهم الأهم رقي ذاتها

وكلها إن دلت على شيء فهي تدل على أنها ليست نحيفة الفكر ، ولا محدودة المعرفة ، هي ليليان نمري الإنسانة المتواضعة والتي احببناها كما هي ونريدها ان تبقى هي هي “سر أبيها” .

12741881_1276877568992576_6549368769723202158_n

مسرحية “نحيفة” ، التي بدأت بعرضها الاسبوع الماضي مستمرة طيلة الشهر الحالي ، كل ثلاثاء وأربعاء بدءا من الثامنة والنصف مساء على مسرح ميترو المدينة – الحمرا

مسرحية ، سأترك مقالي عنها للأسبوع القادم حيث موعدي مع مشاهدتها مع أن “الغالب قالب” .

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس تُبصر النور … وحديث خاص عن أبرز مضمونها

صدر عن دار أبعاد رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس، وتتحدث الرواية عن إمرأة تعيش في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!