facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ليليان نمري توجه رسائل متعددة وهذه رسالتها للساسة اللبنانيين

خاص تحقيقات

أطلقت ليليان نمري مسرحيتها “نحيفة” من على خشبة ميترو المدينة – الحمرا ، مسرحية جمعت فيها الضحكة مع الغصة ، وبين البسمة والعفوية وجهت رسائل في إتجاهات مُتعددة لأن هدفها كما تُصرح عقب كل عرض هو إيصال ما تريده بأسلوبها الفكاهي البسيط .

للمرأة وجهت رسالة دعتها فيها إلى عدم الخوف من ذاتها ومواجهة كل من يعترض طريقها ، وان تفعل ما تراه الأنسب لأن الناس ستتكلم عنها في جميع الأحوال وعلى قولة المتل ” كل شي ببلاش كنر منو” .

رسالة ضمنية ثانية وجهتها لكل من يحاول كسر حُلم وطموح اي إنسان ، سواء عبر السخرية أو الكلام الجارح وما شابه ودعوة من نمري في هذا الإتجاه للوقوف في وجه “المتفلسفين” وتحديتهم عبر المزيد من الإصرار على النجاح .

للساسة اللبنانيين على إختلاف مشاربهم ، خصصت جزءاً من الحديث فسألتهم وعن طيب خاطر عن سبب عدم وقوفهم إلى جانب شعب بكى لبكائهم وفرح لفرحهم ، لماذا باعوا شعباً كان وفياً لهم لأبعد الحدود وماذا يريدون بعد ؟!

ليليان نمري جسدت الوطن في عرض مسرحي ستبقى مفاعيله مستمرة ما بقي الوطن !

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!