facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

قناة الحدث العربية وأهوائها العِبرية … مغالطات فاضحة

اعتمدت قناة “الحدث – العربية” مصطلح القتلى بدلاً من الشهداء منذ بداية الحرب على قطاع غزة ، مع تركيزها بشكل واضح على تصريحات المسؤولين الإسرائيليين ، بمعنى تنبيها للرواية الإسرائيلية بالكامل وبناء تحليل الاستديو الاخباري لديها بناءً على ذلك ، لا بل نشرت سابقاً فيديو مزيف لسفير الكيان الإسرائيلي في واشنطن ورغم تأكيد عدم صحته عمدت للتركيز عليه أكثر من مرة.

لم يتوقف أسلوب القناة عند هذا الحد ، فها هي اليوم وبعد جولة جديدة من الحرب عقب انتهاء الهدنة ، بدأت تنشر مقولة “سلطات حماس في غزة” في نشرها لاخبار وزارة الصحة وغيرها ، وكأنّ حماس بنظر القناة باتت فصيل ارهابي يحكم القطاع ومنعزل عنها.

تناست القناة دورها الشيطاني في الحرب السورية وتسميتها تنظيم داعش الإرهابي لسنوات بإسم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” ، وغيرها من التغطيات السلبية.

وها هي اليوم تنزع عنها كل غطاء “العروبة” أو ما تبقى منها ، لتعلن بوضوح ضمن سياستها الإخبارية أنها مع إسرائيل علانية ضد قطاع غزة ، دون خجل أو حتى محاولة تبرئة ساحتها المليئة بالمغالطات على مدى سنوات طوال.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان

عبد اللهيان يتوعد الولايات المتحدة: “لن تبقى أفعالكم دون ردّ”

أكّد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأربعاء، أنّ الرد الإيراني على التهديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!