الرئيسية / سياسة / فارس سعيد: من بركات الله… أنِّي بعيد عن الحزب وحلفائه!

فارس سعيد: من بركات الله… أنِّي بعيد عن الحزب وحلفائه!

رأى النائب السابق فارس سعيد، أن “ظهور أعلام التيار العوني والمردة على شاشة تلفزيون المنا ر خلف السيّد حسن نصر. ا لله يعني ثنائية شيعيّة مارونيّة تدعم حزب الله (غاب حتى علم القوميين…)، الصديق وقت الضيق، وانظروا من هم حلفاؤنا”.

وتابع في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، “يقول المثل الشعبي للحلفاء “يللي بدّو يلعب مع ميشو بدّو يطيق (يتحمّل) غراميشو”.

وأشار إلى أن “الشعارات التي ظهرت على شاشة تلفزيون المنا ر خلف السيّد حسن نصر ا لله اضافة الى اصرار الحزب الى اعلان من هم حلفاؤه، برزت صورة تحالف الأقليات”، مضيفا “من بركات الله اننا على مسافة بعيدة جدّاً عن الحزب وحلفاء الحزب”.

وعن أز مة النفا يات، اعتبر أن “أز مة النفا يات التي ا نفجرت في العام ٢٠١٤ في بيروت وجبل لبنان واليوم في الشمال، مناسبة لإبراز قيمة الامركزيّة الاداريّة من قبل البلديات واتحادات البلديات”، لافتا إلى أن “النتيجة معروفة رغم وجود مال وخبرات ومشاعات وأفكار”.

شاهد أيضاً

حمادة للـmtv: إذا بضلّ باسيل بسوريا بيرتاح لبنان!

تعليقاً على قرار وزير الخارجية والمغتربين رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل أنه بصدد زيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!