facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

على متن “الإماراتية”.. تحرّش بها بكريم اليدين لـ13 ساعة!

استمعت محكمة بروكلين الفدرالية في الولايات المتحدة الأميركية لشهادة امرأة تعرّضت للتحرش خلال سفرها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية، وذلك في رحلة من دبي إلى نيويورك دامت لـ13 ساعة، في كانون الأول الماضي.

نديم القريشي

وفي التفاصيل أنّ المرأة (25 عاماً) غفت إلى جانب الباكستاني نديم القريشي (42 عاماً) بعدما تناولت دواء مضاداً للقلق، إلاّ أنّ المفاجأة كانت عند استيقاظها، إذ وجدت جسدها وأعضاءها التناسيلة وثيابها الداخلية مغطاة بكريم لليدين.

وخلال الإدلاء بشاهدتها، طلبت المحكمة يوم الإثنين الفائت من الضحية التعرّف إلى الفستان والملابس الداخلية التي كانت ترتديها، بالإضافة إلى عبوّة الكريم. فقالت المرأة إنّ القريشي الذي سألها ما إذا نامت جيداً، همس في أذنها قائلاً: “أحبك”، ومضيفاً “أنت جميلة”. وتابعت “كان جسدي دبقاً، وكنت أشم رائحة الكريم”، مشيرة إلى أنّها كانت مصدومة وشعرت بالذعر. ولفتت المرأة إلى أنّها توجهت إلى الحمام فور استيقاظها، حيث لاحظت أنّ الكريم غطى كامل جسمها بالإضافة إلى مؤخرتها وعضوها التناسلي.

وأردفت الضحية قائلة إنّه أعطاها عبوة الكريم التي استخدمها، مشيرة إلى أنّها أبلغت طاقم الطائرة بما حدث لها خلال نومها. إلاّ أنّه ولدى سؤاله عما حدث، قال القريشي إنّ المرأة استمتعت بذلك لأنّها لم تقاومه، معترفاً بفعلته.

يُشار إلى أنّ تهمة الاتصال الجنسي بآخر من دون موافقته وُجهت إلى القريشي، ويُحتمل أن يرحَّل إلى بلده الأم باكستان، في حال إدانته.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!