facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

طقس متقلب وماطر حتى السبت .. وتخوف من الضباب الكثيف

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، غائما إجمالا دون تعديل في درجات الحرارة، ورياح ناشطة مع احتمال أمطار متفرقة محلية شمال البلاد، حيث يتوقع حدوث برق ورعد مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس خريفي متقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مع هطول أمطار واحتمال حدوث برق ورعد احيانا، ويستمر حتى ظهر يوم السبت حيث يبدأ الطقس بالاستقرار تدريجيا.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيًا الى غائم احيانا مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، مع تساقط أمطارخفيفة متفرقة ورياح ناشطة أحياناً تقارب الـ50 كلم/س شمال البلاد، حيث يتوقع ان تشتدّ الامطار أحياناً فجر الجمعة مع احتمال حدوث برق ورعد كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم إجمالا دون تعديل في درجات الحرارة، ورياح ناشطة مع احتمال امطار متفرقة محلية شمال البلاد، حيث يتوقع حدوث برق ورعد مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئيًا بالاجمال دون تعديل في درجات الحرارة و احتمال أمطار متفرقة شمال البلاد. يستقر الطقس تدريجيًا ابتداء من بعد الظهر مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ليال الاختيار تبرر لقاءها أفيخاي أدرعي: “أنا مع السلام مع إسرائيل ومحور الممانعة نقمة على لبنان”

أشارت الإعلامية اللبنانية ليال الاختيار خلال لقاء مع الإعلامي محمد قيس في برنامج “عندي سؤال” الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!