facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

طقس ماطر غداً ودرجات حرارة متدنية .. استعدوا للشتاء

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل بينما تستمر بالانخفاض في الداخل وعلى الجبال،  يتشكل الضباب الكثيف على المرتفعات وتكون الاجواء مهيأة لهطول أمطار خفيفة محلية بخاصة في المناطق الشمالية أحياناً خلال الفترات الصباحية و المسائية.

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة:  طقس خريفي متقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من اليوم الخميس، ومن المتوقع أن يتأثر تدريجياً مساء يوم غد الجمعة بمنخفض جوي متمركز فوق اليونان مصحوب بكتل هوائية باردة ورطبة فيتحول الطقس الى ماطر أحياناً حتى بداية الأسبوع المقبل.

معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين 21 و 29 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان

الخميس:  غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية، يتشكل الضباب الكثيف على المرتفعات وتهطل أمطار خفيفة متفرقة خلال الفترة الصباحية والمسائية.

الجمعة: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل بينما تستمر بالانخفاض في الداخل وعلى الجبال،  يتشكل الضباب الكثيف على المرتفعات وتكون الاجواء مهيأة لهطول أمطار خفيفة محلية بخاصة في المناطق الشمالية أحياناً خلال الفترات الصباحية والمسائية.

السبت: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتقطعة، ومن المتوقع أن تشتدّ أحياناً في المناطق الشمالية مع احتمال حدوث برق ورعد.

الأحد: غائم جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار بخاصة شمال البلاد وفي الداخل، مع ظهور خلايا رعدية منعزلة وبداية ارتفاع في درجات الحرارة على الساحل، فيما تبقى دون ايّ تعديل في الداخل وعلى الجبال.

الحرارة على الساحل من 22 إلى 27 درجة، فوق الجبال من 11 إلى 19 درجة، في الداخل من 11 إلى 27 درجة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مأساة مصارع عربي شاب..ابتلعه بحر كاليفورنيا وأمه تنتظر عودته

فقدت الجالية العربية في الولايات المتحدة، بطل المصارعة العراقي حمزة السعودي، بعد أن ابتلعه البحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!