facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ضبط شبكة دعارة تقودها سورية و4 مصريين في الكويت

ضبطت قوات الشرطة الكويتية، شبكة دعارة تضم 4 مصريين، واصلت نشاطها خلال شهر رمضان. وأوضحت التحقيقات، حسبما ذكر موقع صحيفة “الراي” الكويتية، أن الشبكة تضم 6 أشخاص من جنسيات سورية وبحرينية ومصرية، مشيرة إلى أن مديرة الشبكة جنسية سورية، وتتحصل على نسبة 50% من إجمالي الإيرادات.

كانت معلومات وصلت عن الشبكة بعد افتضاح أمرها، إلى الشيخ مازن الجراح الصباح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات، تفيد بأن وافدة سورية تدير مسكنًا للأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية. وعلى الفور أرسلت المعلومات إلى المدير العام لمباحث الإقامة العميد سعود الخضر، وتمت إجراءات القبض على أعضاء الشبكة متلبسين بجريمتهم.

قال مصدر مطلع، إن من ضمن المضبوطين إضافة إلى السورية بحرينية ومصريتين ومصريين، وبتفتيش المكان عُثِر فيه على كميات من الخمور والعقاقير الجنسية وبعض المشروبات والهواتف النقالة، وتم التحفظ عليها وإحالتها مع المضبوطين إلى التحقيق.

وضمن التحقيقات، أقر المضبوطون أنهم يتقاضون ما بين 30 لـ40 دينارًا عن الجلسة الواحدة، وأن نصف الإيرادات تذهب إلى مديرتهم السورية، وبعد توثيق اعترافهم تم إبلاغ اللواء الشيخ مازن الجراح بها، فأمر بإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإبعادهم عن البلاد.

صحيفة الوطن

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كارثة في حلب السورية .. 10 قتلى وعشرات المفقودين جراء إنهيار مبنى سكني على رؤوس قاطنيه

قضى 10 سوريين وهم نازحون من مدينة عفرين بيتهم طفل، جراء سقوط مبنى مؤلف من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!