facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ريما كركي مغرمة وهذا ما قالته عن رجال الدين

أعلنت الإعلامية #ريما_كركي في مقابلة مع الإعلامي #علاء_الصديق ضمن برنامج #عالموعد على اذاعة صوت #بيروت أنها مغرمة ببرنامج #للنشر لانه يلامس الشارع ويعني الناس ويخدمهم وهو البرنامج الوحيد الذي يجد حلولاً للقضايا التي يطرحها بالتنسيق مع جهات رسمية وأمنية وقانونية وانسانية قبل العرض على الهواء.

وأكدت انه ليس في برنامجها اثارة فارغة إنما إثارة ايجابية وفضيحة إيجابية بهدف مساعدة المظلومين؛ اذ يتم طرح المواضيع بشكل هادف ونقاش علمي. وشنت كركي هجوماً على رجال الدين الذين كما قالت لا يؤدوا دورهم كما يجب وهم يقومون بما يملونه عليهم رجال السياسة.

وسألت: لماذا لم يشارك رجال الدين في الحراك المدني ضد السرقة والفساد؟ لدي عتب كبير عليهم؛ ولا ينص اي كتاب دين على وظائف رجال الدين الذين نصبوا أنفسهم.

وأشارت الى أن الطائفية خيانة للدين وان الزواج المختلط هو الحل في لبنان؛ كما يجب العمل على الأجيال الصاعدة في المدارس من خلال حصة التربية الدينية التي يجب أن تكون جامعة لجميع التلاميذ على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم لأن مصدر كل الأديان السماوية هو واحد وان الله لا يخلق اشياء متناقضة.

واعتبرت ان الإعلام ليس حرا انما مصادر من قبل السياسيين ويجب ان يتحرر، مشيرة الى انها لا تتعرض لضغوطات لمنع عرض اي موضوع، كما ان إدارة قناة الجديد لم تتدخل قط في اعداد البرنامج.

ودعت كركي الى الكف عن زرع الأحقاد في البلد وهي مؤمنة به بالرغم من أنها تشجع اولادها على السفر لإكمال دراستهم او للعمل بداعي الخوف عليهم من جراء الوضع الحالي

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!