facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رونالدو معجب بزيدان لاعباً ومدرباً.. وهذا ما قاله!

أغدق لاعب ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمديح على المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، إذ قال: “كنت معجباً به كلاعب، والآن أنا أيضاً معجب به كمدرب”.

وصرح كريستيانو في مؤتمر صحافي أمس مطالباً باستمرار زيدان في منصبه أياً كان ما سيحدث بنهاية الموسم، |أعتقد أننا نشعر بكوننا أكثر قيمة مع زيدان. نشعر بالود. نعرف أنه في عملية تأقلم ولكن الأشياء سارت بشكل انسيابي معه بسرعة كبيرة وأنا سعيد من أجله. كنت معجباً به كلاعب والآن كمدرب بسبب شخصيته وطريقة قيادته للاعبين. إنه مدرب أرغب في استمراره مع ريال مدريد”. وأشاد اللاعب الذي غاب بسبب الإصابة عن مواجهتي رايو وريال سوسييداد الأخيرتين في الليغا، وذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي بالفريق الإنكليزي، الذي سيواجهه الأربعاء بالإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال كريستيانو: “نعرف أن هذا التحدي سيكون صعباً ولكن كل شيء ممكن. وجود مانشستر سيتي في نصف النهائي يعني أنه فريق ممتاز. إقصاء باريس سان جيرمان ليس مهمة سهلة، ولكنهم تمكنوا من تحقيق هذا الأمر”.

وأشار “الدون” إلى أن مشاعر الفرح بتتويج الفريق بدوري الأبطال للمرة العاشرة لا تزال حاضرة في ذهنه: “التتويج بها مع ريال مدريد كان أمراً جميلاً ورائعاً، لأن التشامبيونز بطولة لها أهمية خاصة”.

(لحياة)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بيليه في لحظاته الأخيرة .. البرازيل تتحضر لجنّاز يليق بتاريخ الأسطورة

انتشر مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه من على سرير المرض في وداع عائلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!