facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

راهنوا على أنها ستخسر جولتها، فأثبتت ريما ديب أنها متخطية مرحلة الربح والخسارة!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

عام هجري مضى وذكرى عاشوراء أتت، قبلها حضرت أعياد الفطر والأضحى، وغيرها من المناسبات، وفي طيفها حضرت ريما ديب الفنانة الإنسانة التي استخدمت قدراتها الفنية والمساحة الواسعة من المتابعة لها، لتكون أول المشاركين متابعيها أفراحهم كما أحزانهم، فما النفع في الشهرة والمعرفة إن لم نكن على قدر عال من الحس تجاه الآخر، وأن نجسد حقيقة القاعدة الذهبية التي لم ولن تتنازل عنها “العيش المشترك”.

img-20161004-wa0001

هي ريما ديب التي لم تعري إهتماما للمتشدقين بحروف كلماتها، ليس لأنها لا تريد أن تسمع وتقرأ، بل لأن مضمون إطلالاتها أبعد بكثير من حدود عقول مرسومة ومختومة بتأشيرة دخول منتهية الصلاحية، فمن يريد أن يرتقي لمكانة ريما ديب لا بد وأن يسعى لإصدار جواز بلا تاريخ صلاحية، ليصل إلى أول حدود الفكر حيث تتواجد.

راهنوا على أنها ستخسر جولتها، دون علمهم أنها أسست للنجاح المستمر حتى قبل أن تنطلق، فراهنوا وراهنوا وهي المستمتعة بكسب الكؤوس وتعليم الدروس لمن اعتقد أنه أصبح أستاذا بشهادة جامعية لم يأخذ خلال سنوات دراسته لها مادتي الأخلاق وبعد النظر.

img-20161004-wa0002

ريما ديب حاضرة بذاتها وبقدراتها، لا تطلب المساعدة ولا تقف عند عتبات هذا وذاك، هي فقط تقل كلماتها وتمشي، فيما من يحاول تسجيل النقاط في مرماها، يكون أول السائرين بحثا عن طيفها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!