facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الفنان المغربي الشاب أسامة كرم، يجول بصوته العالم، والعالم في رقي إحساسه يذوب!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

ينحدر من العاصمة الإسماعيلية للمملكة المغربية مدينة مكناس، هذا ما تجده حقاً عند تصفُّحِك لمضمون أوراقه الثبوتية، لكنك في حديثك ولقاؤك معه، ستجد أنه ينحدر من كلِّ شارعٍ وعاصمةٍ ومدينة، لأنه الأقرب بعفوية داخله ورقي لسانه وحلاوة ظاهره لكل الناس.

img-20161003-wa0087

هو إسم فني يعد بالشيء الكثير، لأنه يمتلك كل مقومات الفنان المتميز، حضوراً وثقافةً ورُقياً وإحساساً.

سنوات مضت على إنطلاقته ومعها لا زال يُبحر في البحث عن ذاته، ليُبدع فيما يُقدِّمه للناس، بعيداً عن سطحيات الأمور وما لا يُمكن أن يدوم ويستمر، وهو الذي قدَّم وقدَّم، وطريق نجاحه يرسمها بعناية شديدة، كي لا يقع في المحظور.

img-20161003-wa0084

أسامة كرم، الفنان المغربي الشاب صانع المستقبل الفني الجميل، في رصيده العديد من المشاركات في أهم الحفلات والمهرجانات على مستوى المغرب، فمن مهرجان تطاوين الدولي للسينما في دوراته ال2-3-4، إلى مهرجان الأرز العالمي للسينما بمدينة بأزرو وإفران بدورته الرابعة، مروراً بحفل إنتخاب ملكة جمال حسناوات العرب خلال العالم الحالي بمدينة مراكش، تطول القائمة ومعها نستكشف مدى براعة هذا الشاب العشريني في حجز مقعد له في قطار الفن الجديد والراقي والذي يليق به وبجهوده.

img-20161003-wa0085

فضلاً عن مشاركته في العديد من الإطلالات الإذاعية التي كشفت قدراته الثقافية العالية، فهو شخصية موهوبة وعند حدود موهبته ينتهي الزمن.

أسامة كرم ماضٍ في مسيرته الفنية الراقية، والنجاح لن يكون إلا حليفه وصديقه الدائم.

كل التوفيق للفنان المغربي الشاب أسامة كرم من أسرة شبكة تحقيقات الإعلامية.

img-20161003-wa0082

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!