facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

دب محشو للاتصال بالانترنت ومحادثتك إستمع

1280x960 (4)

الدب المحشوّ هو إحدى الهدايا التي يحظى بها الشبان والفتيات بصرف النظر عن أعمارهم. وبعد أن كانت هذه اللعبة ملجأ الفتيات للمعانقة عند الشعور بالحزن أو الوحدة، إختلف الأمر اليوم وتحوّل الدب المحشوّ من صديق صامت إلى جهاز يتّصل بواسطة البلوتوث بجهازك المحمول الذكي ليكون موسوعة من المعلومات متّصلة بالإنترنت للإجابة عن كافة تساؤلاتك.

وقد أُطلق اسم “WikiBear” على هذا الدب الذي سيغيّر مفهوم الإتصال بالإنترنت الذي اعتدنا عليه؛ إذ إنّه سيتّصل بموسوعة Wikipedia العالمية إضافة إلى العديد من المواقع الأخرى ليزوّدك بالمعلومات التي تحتاج معرفتها. وإلى جانب ذلك، سيتفاعل هذا الدب مع مستخدميه من خلال إخبارهم أطرف النكت والدعابات فقد تمّ تصميمه للتحدث مع الناس بأفضل شكل طبيعي ممكن. وإذا أردت الاستماع إلى القصص أو الموسيقى فستكون هذه اللعبة متوفّرة أيضاً لخدمتك من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت لا سلكياً.

ولأنّ التكنولوجيا نابضة في داخلها، أصبحت اللعبة التقليدية تتمتّع بشخصية فريدة بإمكانها أن تتذكّر الأسماء، تشارك الآخرين باهتمامتها كلونها المفضل مثلاً، وأن تطوّر العلاقة مع مالكيها.

وعند إطفاء نظام البلوتوث سيعود “WikiBear” مجرّد لعبة محشوّة تحفظ أسرارنا وتعشق معانقتنا.

(هي)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!