facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

خبيرة التجميل سوزان نصرلله: هذه نصائحي للمحافظة على نضارة المرأة بالشهر الفضيل

تؤكد خبيرة التجميل سوزان نصرلله انه اثناء الصوم خلال شهر رمضان الفضيل ، تواجه البشرة تحدياً من نوع آخر حيث غاب عنها الحصول على القدر الكافي من المياه أثناء النهار للحفاظ على وجه نضر ومشرق، ومع ذلك فالامر بغاية السهولة،

يجب تناول كميات وفيرة من الماء والسوائل في شهر رمضان فلا شك أن سلبيات فقدان الجسم للماء يؤدي الى جفاف بالبشرة،كما يجب ترطيبها بشكل يومي قبل النوم  بعد استخدام منظف مناسب لنوع البشرة، واقوم لزبوناتي تدليك الوجه بشكل دائري من الاسفل الى الاعلي وبالتالي اصف لهن استخدام منظفا للبشره صباحا و مساء  وايضاً استخدام كريمات واقية من الشمس، كما اعمد الى استخدام الماسكات الطبيعية للتخلص من آثار مستحضرات التجميل و كذالك لتفتيح و ترطيب بالشرة واخفاء عيوبها بالطرق الحديثة.

كما ان حمام البخار يفيد البشرة في تنشيط الدورة الدموية في الوجه، وتفتيح المسامات الموجودة فيه، وبالتالي يُخرج كل ما فيها من إفرازات وشوائب وحتى الرؤوس السوداء، ويساعد للحصول على بشرة نضرة وأكثر لمعاناً.

اما مايقال عن ارتباط النوم بالجمال ليس خرافة، فالجسم يحتاج الى وقت لاستعادة طاقته في الليل وهذا يشمل الوجه أيضا أثناء النوم، اذ تكون الخلايا مشغولة في إصلاح الحمض النووي من تلف اليوم السابق، لذلك انصح زبوناتي بالاسترخاء والنوم لتمنحن خلايا جسمهن فرصة للبناء.

اما منطقة الرقبة فهي من اكثر المناطق المعرضة الى التجاعيد و لهذا يجب العناية بها بشكل خاص لتجنب الترهلات والتجاعيد الغير المرغوب بها ، اذ اعمد الى معالجتها بطريقة تزيل الجلد الميت وتساعد على تجديد الخلايا فتصبح الرقبة اجمل، اما جفاف اليدين وتشققها فهو مشكلة مزعجة فأعمد الى تقشيرهما باستخدام المواد الطبيعية التي تعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة وتنعيم اليدين وخلال اسابيع قليلة تلاحظ الزبونة الفارق في شد يديها وعودة النعومة اليهما.

يُذكر ان حبيرة التجميل سوزان نصرلله هي صاحبة غولدن سبا (شارع السان تريز مقابل مخازن القاروط الطابق الثاني ) الخاص بكل ما يتعلق بجمال المرأة من رأسها حتى أخمص قدميها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيقات نيوز - القاهرة

مأساة جديدة حلّت بمصر .. إنهيار بناء سكني من 9 طوابق في القاهرة فجراً .. العشرات تحت الانقاض!

انهار مبنى سكني مكون من 10 طوابق، بمنطقة جسر السويس في العاصمة المصرية، بحسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!