facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خادمة تقتل سيدة وابنتها بـ “ساطور”!

قتلت خادمة (مغربية الجنسية) مخدومتها (سيدة سعودية ستينية) وابنتها (ثلاثينية)، بعدما باغتتهما بالضرب بآلة حادة «ساطور» حتى وفاتهما.

ووفق مصادر أمنية لـ«عكاظ»، فإن الجريمة البشعة التي جرت تفاصيلها أمس الأول (الثلاثاء) وقعت داخل منزل في حي الشفا جنوبي الرياض، حيث عثر على الجثتين تحت درج المنزل، بعدما نفذت الخادمة جريمتها البشعة بشكل وحشي نظرا لتركيز ضرباتها في منطقتي الرأس والوجه وباقي أجزاء الجسم.

وأوضحت المصادر أن الخادمة التي كانت تعمل لدى الأسرة السعودية تبلغ من العمر (55 عاما) فيما مخدومتها سيدة تبلغ من العمر (65 عاما)، وابنتها (34 عاما).

وبينت أن بداية الجريمة كانت بقيام الخادمة بضرب ابنة مخدومتها بعدة ضربات بساطور في منطقة الرأس، وعند مبادرة الأم محاولة إنقاذ ابنتها وتخليصها انهالت عليها الخادمة بالضرب بالساطور مما تسببت في وفاتهما.

وقد سلمت القاتلة نفسها لاحقا لمركز شرطة الشفا بعد تنفيذ جريمتها، معترفة بارتكابها، وقد باشر فريق أمني الوقوف على مسرح الجريمة لمعاينة الجثتين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

د. فوود يعتدي على زوجته ضرباً وسط الشارع.. إليكم ما جرى

تصدرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي شروق، المعروفة بـ”صانشاين” حديث الجمهور مجددًا، بعد مزاعم قيام زوجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!