facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

حاول التحرش بهما.. فكانت المفاجأة!

وقعت في مدينة كولونيا (غرب ألمانيا) مساء يوم السبت (13 آذار) قصة تحرش غريبة وغير متوقعة، بطلها رجل في الثلاثين من العمر وامرأتان (32 و33 عاما) كانتا تجلسان في مطعم وسط المدينة بعد الانتهاء من عملهما.

وبينما كانت السيدتان في المطعم حوالى الساعة التاسعة مساء، لاحظتا رجلا يقف في الشارع أمام نافذة المطعم ويشير إليهما بحركات جنسية.

وحين أرادتا الخروج رأت إحداهما الرجل من جديد وهو أمام باب المطعم ويتحرش بامرأتين أخريين. ولما خرجت الصديقتان من المطعم، لحق بهما الرجل وهو مستمر في التحرش بهما بألفاظه وحركاته. ورغم تنبيهه وإنذاره من قبل المرأتين بعواقب تصرفاته أكثر من مرة، استمر الرجل في تحرشه؛ بل إنه هجم على إحداهما من الخلف . وهنا كانت المفاجأة غير السارة والنهاية المؤلمة في انتظار المتحرش التعيس الحظ، حيث استدارت إحدى الإمرأتين بحركة سريعة وألقت به أرضا وثبتته بقوة، فكانت شرطية متدربة على مثل هذه الحركات وتتقن فن الدفاع عن النفس كما صديقتها الشرطية التي كانت ترافقها.

وقالت شرطة مدينة كولونيا في بيان لها شرحت فيه ملابسات وحيثيات الواقعة، إن الشرطية اتصلت مباشرة بزملائها في شرطة المدينة الذين حضروا إلى مكان الحادث وألقوا القبض على الرجل الذي لم يتم التأكد من هويته، واقتادوه معهم حيث تم توقيفه وتقديمه للنيابة العامة فيما بعد. وستتم محاكمة الرجل بتهمة التحرش الجنسي حسب بيان شرطة كولونيا.

(DW)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!