facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

جريمة قتل بشعة: شخص قُطع رأسه و لسانه و اقتُلعت أسنانه في محيط مدينة ..

رصد – تحقيقات

استيقدت مدينة خنيفرة على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها  شاب في مقتبل العمر، حيث عثر على جثة شخص بدون رأس بمحيط مدينة خنيفرة المغربية.
و يتبين أن الجاني أو الجناة، قاموا بقطع رأس الضحية واقتلاع أسنانها و قطع لسانها، قبل قطع الرأس ورمي الجثة في مكان منعزل من منطقة ” تاعوين نموحى أوعمر” بأحد أحياء المدينة، التي استيقظت عصر أمس الأحد على هلع الجثة.
وقد عرفت المدينة حالة استنفار قصوى طوال يوم أمس، حيث تلقت عناصر الأمن والدرك إشعارا بالعثور على جثة بدون رأس لشاب يتراوح عمره بين 21 و22 سنة، لتتحول إلى عين المكان لتقصي ملابسات النازلة.
وقد تم إيداع الجثة في مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي، قبل إخضاعها على الطب الشرعي بأحد المستشفيات الخاصة، في حين واصلت عناصر الشرطة تحرياتها بمسرح الجريمة، حيث عثروا على الأسلحة البيضاء التي استعملت لتقطيع الجثة، ويتعلق الأمر بمدية و ساطور و قطعة خشبية.
كما أن تحريات الشرطة التي دامت طوال اليوم، لم تسفر على هوية الضحية، كون أن الجثة بدون رأس، حيث لم تصل الشرطة إلى أي نتيجة يمكن بها حل هذا اللغز.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مساعي خبيثة لترويج “المثلية” في المؤسسات التعليمية .. وزارة التربية تحرّكت وإتحاد المدارس الخاصة يُصعِّد

استفاقت وزارة التربية من ثُباتها مؤخراً وأعلنت مباشرة العمل على سحب الكتيبات التي تُروِّج للمثلية …

error: Content is protected !!