facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 22-07-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

أنت لا تحب الانتظار ولا تحتمله لذلك حاول أن تتأنى قليلاً حتى لا تجد نفسك أمام قرارات صادمة تندم عليها فيما بعد، لا يمكن أن تتخطى عددا كبيرا من المراحل دون أن تقف عند كل مرحلة لوقت معين، وستُمنح فرصة اغتنمها وحقق طموحاتك المتعلقة بالعمل.

على الصعيد العاطفي:

هناك شخص يحاول التدخل فى حياتك العاطفية اليوم والأمر متروك لك ما إن كنت ستوافق أم لا، فأنت تتمتع بشخصية رومانسية وإحساس عال وتعبر عنه بصدق.

على الصعيد الصحي:

تبدو فى حالة صحية جيدة ولكن هذا لا يعنى أن تهمل فى الطعام وتفرط فيه وتفسد ما فعلته طيلة الفترة الماضية، حاول أن تمارس الرياضة وتتناول الزبادى و اللبن الرايب ليساعدك على الهضم، وحاول أن تنغمس فى المهام التى تنطوى على حركة عالية.

برج الثور

على الصعيد المهني:

استقرارك على الصعيد المهنى ينعكس على حياتك اليومية بشكل إيجابى ، فحالتك المزاحية التى تحسنت مؤخرا قد تدفعك لتقديم الكثير من الأفكار التى تجعلك متميزا فى عملك ، فلا تتردد فى إبراز مهاراتك التى تميزك و أهمها الطموح و الإصرار على النجاح .

على الصعيد العاطفي:

أما حياة برج الثور العاطفية فهى مضطربة بعض الشىء ، فشريكك يتعامل معك بغموض شديد و هو ما يثير القلق بتفكيرك عن مصير علاقتكما .

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية جيدة ، واتباعك المستمر لعادات الغذاء السليمة يجعلك فى أفضل حال ، إضافة إلى أنك بحاجة للتجديد فى حياتك اليومية ، فالسفر أفضل طريقة لتحسن حالتك المزاجية .

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

أنت محظوظ اليوم بالحصول على فرصة فى العمل بمجال تحبه وانتظرته طويلا وقد يدفعك هذا إلى التفكير فى ترك عملك الأصلى والانخراط فى هذا العمل الجديد ورغم مخاوفك بشأن الاستقرار المالى إلا أنك ستكون مدفوعا بشغفك نحو العمل الجديد.

على الصعيد العاطفي:

مفهومك عن الحب يجب أن يكون أوسع وأشمل ولا تجعله مقتصرا على العلاقة العاطفية مع شريك حياتك فعلى سبيل المثال من المهم أن تفكر فى أسرتك التى تقصر معها منذ وقت طويل وحاول أن تفكر فى كيفية تحقيق التوازن فى علاقاتك.

على الصعيد الصحي:

اليوم تدرك أن بعض التغييرات المعتدلة فى أسلوب حياتك يمكن أن تساعدك على أن تعيش بطريقة أفضل ولهذا تقرر أن تتخلى عن بعض عاداتك السيئة الضارة بالصحة وستجد داخلك القوة للتشبث بها أيضًا.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:

تمتع بدرجة من النجاح العالى اليوم خاصة الذى يعمل فى وظائف تحتوى على المراقبة والتحليل ، كما سيمكنك الاستفادة من تجارب كثيرة تعتبر كنزا بالنسبة لك ، ومن المتوقع اليوم أن تحصل على معنويات وطاقة إيجابية غير منتظرة ترفع منسوب حماستك فى العمل.

على الصعيد العاطى:

عليك محاولة الابتعاد عن أى مؤثرات يمكن أن تتدخل فى علاقتك العاطفية، فيجب عليك أن تحافظ على سرية العلاقة بينكما، ومن المتوقع أن تتعرف على أصدقاء جدد اليوم يساعدونك على فهم أعمق لمعنى الحب ، وستتمكن من خلال ذلك معرفة الفرق بين الحب العابر والحب الحقيقى، وهذا سيجعلك أفضل فى تحديد الشخص المناسب لنفسك.

على الصعيد الصحي:

على الرغم من أنه الظاهر يبدو أن يومك سيكون خاليا من أى عوائق ، إلا أن هناك توقعات تقول إن سلسلة من الأحداث ستؤثر على جهازك الهضمى وتحدث له خلل مؤقت ، قلل من تناول الحلويات والأطعمة الدهنية التى تؤثر سلبا على المعدة وتفسد صحتك.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:

عليك تنظيم أعمالك اليوم وتوزيعها عل الآخرين بصورة تحفظ لك معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية، ولا تضغط على نفسك بدرجة أكبر،وخذ وقت راحة كافية للحد من الجهد ولكن مع الاخذ بالاعتبار ألا تكون كسولا.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تغير بعض الملامح الرئيسية فى علاقتك العاطفية ،واعتمد هذه الفترة على نهج المغامرة فى الحياة وهذا سيشمل العديد من التجارب لتحقيق الهدف المطلوب ، كما أنك ستكون قادرا على الحفاظ على ثبات العلاقة العاطفية ،وهذه المغامرات ستكون مفيدة لتفكيك حالة التعقيد فى علاقاتك مع شريك حياتك، كما عليك أن تتعلم التعمق فى شخصية الشخص الذى تحبه بالشكل الأكبر وأن تدرك أن هنالك الكثير من الصفات الشخصية التى يمكن أن تساعدك على فهم شخصية حبيبك.

على الصعيد الصحي:

يومك سيكون خاليا من قوة وتماسك عضلاتك والبنية العامة لجسدك ،والجرى والرياضة سيكونان مفيدان للغاية بالنسبة لك فى هذه الفترة.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

قد يكافئ أحد زملائك على انجاز في عمله لا تشعر بالغيرة تجاه هذا الأمر فهو يستحقه، بالنسبة لوضعك المالي ستشعر باستقرار كبير في هذا الأمر.

على الصعيد العاطفي:

من المرجح أن يتعرض شريك حياتك اليوم لضغط كبير، قد يحتاج منك بعض التعاطف والدعم قد يجعلك هذا تشعر بالارهاق لكن لا تفكر في نفسك في هذا الوقت فشريك حياتك يحتاج اليك.

على الصعيد الصحي:

تشعر ببعض الغرور اليوم، حاول أن تستغل طاقتك في أن تواجه كل من يحاول أن يشكك في مصداقيتك، ولكي تشعر بمزاج أفضل عليك القيام ببعض التمرينات الرياضية.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

تحتاج اليوم أن تغير أسلوبك القاسى والجاف فى تعاملك مع الآخرين فعليك أن تكسب زملاءك، حاول أن تعرف ما يريدونه منك وأن تجد طريقة لتكوين علاقة جيدة معهم.

على الصعيد العاطفي:

تسبب علاقة عاطفية اليوم مع زميلك بعض التوتر والضغوطات،حاول أن تفصل بين علاقتك الشخصية وحياتك المهنية، اذهب للقيام ببعض التمرينات الرياضية مع شريك حياتك لكى تقلل من التوتر بينكم.

على الصعيد الصحي:

اليوم هو القوت المناسب لكى تصدق حدسك وعقلك فكنت تتجاهل ما يقوله لك عقلك فى الأيام الماضية، فأنت تعرف جيدا ما يجب أن تقوم به، فسيقل إحساسك بالتوتر والقلق عندما تسمع صوت عقلك.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

أنت شخص طموح قادر على أن تعمل بنظام وترتب للوصول لأهدافك وأحلامك بنظام وذكاء شديدين ولكن ينقصك فقط أن تتقبل اختلاف شخصيات الآخرين فى العمل و لا يشترط أن يعملوا بالطريقة نفسها.

على الصعيد العاطفي:

من المهم أن تعيد النظر فى العلاقة العاطفية التى تعيشها الآن وتضع بعض الحدود التى تجعل العلاقة واضحة وصحية أكثر، خاصة بالنسبة لمطالب شريكك المتزايدة والتى تميل نحو الأنانية.

على الصعيد الصحي:

من المهم أن تأخذ الاحتياطات الضرورية للحفاظ على صحتك ووقايتك من الإصابة بأى عدوى اليوم خاصة أنك معرض للاصابة بالبرد.

برج القوس

على الصعيد المهني:

الحياة العملية لمواليد برج القوس تسير بخطى جيدة لكن لا تحاول إهمال نصائح من حولك ، وعليك إبراز مدى اهتمامك بمصلحة العمل وسيره.

على الصعيد العاطفي:

أنت قادر هذه الفترة على تقييم علاقتك العاطفية مع شريكك ، واعلم أن قراراتك ستؤثر بشكل مباشر عليك وعلى شريكك .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس قد تواجه أعراضا غامضة تستحق استشارة طبيب ، فالتركيز على نفسك واحتياجاتك الشخصية أمر هام لا تهمله .

برج الجدى

على الصعيد المهني:

تتعرض لعدد من الضغوط حاليا فى العمل إلا أنها ستنتهى خلال أيام معدودة ، فكن متفائل ، فالأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت السارة.

على الصعيد العاطفي:

أما حياة برج الجدى فهى غير مستقرة على الإطلاق ، فالقلق و الاضطرابات تسيطر عليكما ، حاول أن تبادر و تكون أكثر رومانسية ، و لا تفكر فى الماضى.

على الصعيد الصحي:

أزمات صحية متتالية ستكون ضحيتها ، فأنت تحتاج لفترة طويلة من الراحة لتستعيد نشاطك و حيويتك التى فقدتها مؤخرا ، و اضرابات المعدة التى تصيبك فحلها هو الابتعاد عن ” الوجبات السريعة ” .

برج الدلو

على الصعيد المهني:

الحياة العملية لمواليد برج الدلو تحتاج للتركيز بنسبة أكبر ، فاعمل جاهدا على إبراز قدراتك العملية و ستنل تقدير من حولك .

على الصعيد العاطفي:

هناك تغيرات كبيرة فى علاقتك العاطفية ، ستفاجئ بعدد من المعلومات التى قد تساعدك فى فهم الدوافع وراء ردود أفعال شريكك “الغامضة” التى أدت إلى اضطراب العلاقة الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى:

لمواليد برج الدلو، حان الوقت كى تدرك قيمة و أهمية اتباع نظام غذائى جيد، فأنت تحتاج إلى فهم و تعديل النظام الغذائى الخاص بك وهو السبيل الوحيد لتحسين حالتك الصحية بشكل عام ، وهذا يمكن أن يحسن مجالات أخرى فى حياتك أيضا.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

الحياة العملية لمواليد برج الحوت ستحدث بها عدد من الأزمات الطفيفة تستطيع أن تتخطاها ، إذا كنت تقرر إقامة مشروع صغير عليك البدء هذه الفترة فهى الأنسب بالنسبة لك .

على الصعيد العاطفي:

تتعرض حياتك العاطفية لعدد من التوترات بسبب التعامل بأنانية و غموض لحد كبير ، عليك أن تكون أكثر وضوحا مع شريكك حتى لا تفقد ثقته .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحوت الالتزامات الزائدة تشكل لك عبئا كبيرا، فالإجهاد الذى تتعرض له منذ فترة طويلة يحتاج فترة راحة وهدوء نفسى والاسترخاء مع عائلتك أو شريك حياتك لكى تستعيد قوتك ونشاطك

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملعلى الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، …

error: Content is protected !!