facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

توفي لمدة 45 دقيقة و عاد للحياة فماذا روى عما رآه !

ووصفه بالمعجزه حدث فى مستشفى في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية وقد أثار دهشة الكثيرون وأختلفت عليه التعليقات والآراء وهو عن سائق شاحنه يدعى يدعى ” بران ميلر ” يبلغ من العمر 41 عام فى الصباح كان يفطر ثم شعر بنوبه قلبيه فاتصل بالطوارىء لنقله على المشفى على الفور , وهناك وجدو ان شريانه الرئيسى كان مسدود مما تسبب له بنوبه قلبيه و بعدما نجح الأطباء في إنعاشه وفتح شريانه استعاد بريان وعيه وتلاشى ألمه ولكن فجأة دخل قلبه في حالة عدم انتظام مميتة حاول الأطباء أنعاشه كثيرا ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الأطباء لإنقاذ بران لم يتجاوب معهم وأعلنت لحظة وفاته.
والصدمه الكبرى كانت للمرضين الذين صدمو بإستيقاظه فجأه وكأنه كان نائم وكانت صدمه للأطباء فبالرغم من عدم وصول الأكسجين للمخ لمدة 45 دقيقه متواصله إلا أنه قد عاد طبيعى جدا يتكلم ويسير وكأن شيئا لم يكن وتحدث عن تجربة الموت فقال أنه قد رأى زوجة أبيه المتوفيه حديثا وقد بدت غايه بالجمال والسعاده وكان يسير فى طريق سماوى ملىء بالزهور على الجانبين وقد أكد للجميع أن هناك حياه بعد الموت وقد قالت له زوجة أبيه ” لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا.. هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد “

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!