facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تفاجأ بزوجته الميتة على التلفزيون.. بعد عامين من دفنها

تلقى رجل خبر وفاة زوجته بحزن شديد بعدما أخبره الأطباء أنها توفيت بإصابات بالغة في حادث سير، لكنه بعد عامين تفاجأ بها على شاشة التلفاز.

وبحسب موقع “ميرور” حضر أبراغ محمد جنازة زوجته المحبوبة بعد أن اعتقد أنها توفيت في حادث سيارة، وأخبره الأطباء في مستشفى بالدار البيضاء أنها تعرضت لإصابات خطيرة ماتت على إثرها، لكنها ظهرت في برنامج تلفزيوني يهدف إلى إعادة تواصل الضيوف مع أقاربهم الذين توقفوا عن الاتصال بهم لسنوات.

وبعد عامين من وفاة الزوجة، جلس اصدقاء الأسرة لمشاهدة برنامج “المختفون” والذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، حيث هاتفت الزوجة البرنامج وقالت إنها فقدت الاتصال مع زوجها وأعطت اسمه وعنوانه السابق.

لم يكن محمد يشاهد البرنامج ذلك الوقت، لكنه تلقى الصدمة بعدما نقل له أصدقاؤه الخبر، وصرح للصحافة الإسبانية أنه لم يكن يعلم بأنه دفن جثة أخرى مكان زوجته، وأنها على قيد الحياة.

القصة أثارت تساؤلات كثيرة بعد انتشارها لمعرفة أسباب اختفاء الزوجة طوال هذه المدة وعدم التواصل مع زوجها لعامين، حيث اعتقد البعض أنها قد تكون قد فقدت الذاكرة.

ووفقا لرواية الزوج، عاشت الزوجة في بلدة جبلية صغيرة في أزيلال، وقال الأطباء له إنها لن تبقى على قيد الحياة لكنه مضطر لدفع قيمة العلاج، فسافر إلى منزله والذي يستغرق 4 ساعات للوصول إليه وعندما عاد أخبروه بأن زوجته توفيت، وفي وقت لاحق أحضروا جثتها في كفن داخل تابوت ونقلها إلى بلدتها لدفنها.

(ميرور – القدس العربي)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!