facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تعرَّف عليها عبر الإنستغرام، فاستدرجها لشقَّته ووقعت الواقعة !

تعرضت فتاة (14 عامًا) لحادثة اغتصاب بمدينة أبها السعودية، بعدما تمكن مواطن من الاختلاء بها داخل إحدى الشقق المفروشة، وبحسب مصادر صحفية فإن الطفلة تعرفت على شاب عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي (الانستغرام) والذي يقطن المنطقة الشرقية، وبعد عدة مرات من التواصل قرر الشاب السفر ولقاء الطفلة التى لم تدرك خطورة ذلك، وتمكن الشاب من إقناع الطفلة بمقابلته والركوب معه في سيارته، جالباً معه بعض الأغراض والأدوات التي تساعده في ارتكاب جريمته.

وصعد الشاب بالفتاة إلى داخل الشقة ليبدأ في الاعتداء عليها دون رحمة أو شفقة، رافضًا توسلاتها، وبعدما انتهى من جريمته تمكنت الطفلة من الهرب والهيام على وجهها في شوارع المدينة وهي تبكي في حالة من الذهول، وقام أحد المواطنين بإبلاغ رجال الهيئة بمركز (شمسان) بالواقعة، وبدورهم استجابوا للبلاغ وتوجهوا على الفور لموقع الطفلة، وعندما شاهدت الطفلة رجال الهيئة روت لهم ما حدث من الشاب، وعلى الفور قام رجال الهيئة يرافقهم رجال البحث الجنائي بمداهمة الشقة، لكن الشاب كان قد هرب قبل وصولهم، وقام رجال البحث الجنائي بتحريز المضبوطات داخل الشقة والتعرف على كامل المعلومات عن الشاب، ولم تمض ساعات حتى تم القبض عليه داخل مدينة أبها، ومن ثم اقتياده إلى شرطة غرب أبها واستكمال التحقيقات الأولية معه وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وكالات

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!