facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تحقيق خاص: إغتصبها شقيقها 18 مرة خلال أسبوع، وهذا وضعها اليوم!

خاص تحقيقات

قصة غريبة حصلت في منطقة برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية، حيث الأحياء الشعبية والفقيرة التي تُدير شؤونها بمفردها، فلا دولة تلتفت لأحوال هذه المنطقة إلا إذا أرادت إقتحامها بحثاً عن عن مطلوبين بجرائم متنوعة، ولا بلدية تقوم بواجباتها هي الأخرى مع من أوصلها للسلطة.

داخل هذه الأحياء تتفرَّع المشاكل وتتخبأ الكثير من المعاناة، حيث تُصادف كل يوم مشكلة إجتماعية جديدة ضحاياها أشخاص لا حول لهم ولا قوة، ذنبهم أنهم ولدوا وسط هذا الجو، وهنا حديثنا عن أعمال فردية لا يجوز بأي حال من الأحوال تعميمها أو تحميلها لعموم المنطقة ككل.

هناك داخل أحد الأحياء الفقيرة، بدأت قصة إحدى الفتيات مع شقيقها، الفتاة التي تدرس في الثانوية حيث السنة الأخيرة قبل إلتحاقها بالجامعة، قرَّر شقيقها الأكبر وهو الآمر والناهي في البيت حيث الوالدة متوفاة والوالد مشلول لا يستطيع فعل شيء، قرر أن يُزوِّجها من رفيقه الذي كان يعطيه المال دائماً، إلا أن معرفتها بهذا الشخص جعلها ترفض على الفور، حيث سمعته في المنطقة غير سليمة، ودائماً ما يكون في حالة سكر ويفتعل المشاكل.

عدم موافقة الفتاة وتعاليها على موقف شقيقها جعل الأخير يقوم بضربها ومنعها من إكمال عامها الدراسي وكذلك التحضير للإمتحانات الرسمية، فحبسها داخل غرفة وقرَّر أن يؤدبِّها على طريقته، فقام بإغتصابها لمدة أسبوع كامل حيث إغتصبها 18 مرة خلال الأسبوع بكُل ما لكلمة الإغتصاب من معنى، دون أن يشعر بالذنب.

الفتاة قررت وبعد أسبوع من المعاناة أن توافق على الزواج فقط لتخرج من المنزل وتهرب عندما تسمح لها الظروف بذلك، فحضر رفيق شقيقها إلى المنزل مع الشيخ، واستطاعت الفتاة أن تتغلَّب على معاناتها، تم عقد القران بينهما وذهب الشيخ.

الشاب لديه منزل خاص قريب من منزل الفتاة، حيث أقنعته بضرورة أخذها إلى هناك للتمويه قليلاً عنها، أي أنها لعبت على غرائزه إقتناعاً منها بأن هذه الوسيلة الوحيدة للهروب، وبعدما ذهبوا قالت له أن جائعة وتريد أن تأكل، فذهب لإحضار الطعام لها دون أن يُقفل البيت على إعتبار أنها هي من بادرت بالمجىء وهو لا يعلم شيئاً عن موضوع إغتصابها، عندها إستغلت الأمر كون المطعم ليس قريباً فهناك مسافة لا بد من قطعها، ووضعت رسالة له على الطاولة وقامت بالهروب إلى جهة مجهولة.

وصل الشاب ولم يجدها، لكنه وجد الرسالة، عندما قرأها أصيب بالإحباط وبكى

فماذا تضمنت الرسالة، وما هو مصير الفتاة اليوم

تابعونا في الأجزاء القادمة …

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

“جنود الربّ” حالة طائفية مقيتة تتشارك فيها كل المناطق بذات الروحية

مع تعالي منسوب التوتر المناطقي ، الناجم عن موجة السرقات والتشليح الكبيرة ، وفي ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!