facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بلدية صور كرمت عددا من المعلمين في مركز باسل الأسد الثقافي

أقام رئيس وأعضاء بلدية صور، بمناسبة عيد المعلم، حفل تكريم كوكبة من المعلمين في مركز باسل الأسد الثقافي، حضره رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس، المطران شكرالله نبيل الحاج، الشيخ عصام كساب ممثلا المفتي مدرار حبال، قائمقام صور الأسبق حسين قبلان، رئيس بلدية البرج الشمالي، المسؤول التربوي ل”حركة أمل” في إقليم جبل عامل مصطفى الراعي، عبد الكريم الراعي ممثلا “حزب الله”، رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية، رئيس “جمعية الوسط الاسلامي” الشيخ حسين اسماعيل، مدير الجامعة الاسلامية في صور الدكتور أنور ترحيني، وحشد من الفعاليات الإجتماعية والبلدية والإختيارية والتربوية والنقابية وأهالي المكرمين.

وأثنى رئيس لجنة الاعلام في بلدية صور المحامي خضر عكنان على “الدور الأساسي الذي اداه المعلمون خلال مسيرتهم المليئة بالعطاء، فبقيت مدينة صور تشع بالفكر وتنضج بأغنى الثروات صانعين وطن يحلم دوما بالحياة لأن المعلمين والأبناء هم صناع الحياة”.

ولفت إلى أن “هذا التكريم ليس فقط للمحتفى بهم بل أيضا للقيم الأخلاقية والعلمية ولهذه المدينة والوطن المقاوم”، وأكد “أهمية هذه الرسالة السامية التي ساعد على انتشارها تشييد صروح تربوية يعود الفضل فيها الى أصحاب الأيادي البيضاء والحكمة العالية، فتحول لبنان إلى بلد يعج بالصروح العلمية، ففي مدينة صور تم تشييد عشرات المدارس والجامعات فضلا عن الانجازات العلمية التي تحققت مؤخرا خلال ولاية المجلس البلدي الحالي، فرممت جميع المدارس الرسمية كما تم شيد صرح تربوي جديد هو مبنى ثانوية صور الرسمية بحلة جديدة على نفقة مجلس النواب بمؤازرة ومواكبة رئيس البلدية وبناء على توجيهات دولة الرئيس نبيه بري وغيرها من المساعدات المقدمة من البلدية لدعم هذه الرسالة”.

ووزعت ختاما الدروع التكريمية على المعلمين، ثم أخذت الصور التذكارية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كارثة في حلب السورية .. 10 قتلى وعشرات المفقودين جراء إنهيار مبنى سكني على رؤوس قاطنيه

قضى 10 سوريين وهم نازحون من مدينة عفرين بيتهم طفل، جراء سقوط مبنى مؤلف من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!