facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بالفيديو.. ماذا تفعل لو طاردتك 20 ألف نحلة؟

في حادثة غريبة من نوعها، طاردت 20 ألف نحلة سيارة في بريطانيا ليومين متتالين، وذلك لوقوع ملكتهم حبيسة داخل السيارة عن طريق الخطأ، ما اضطر أتباعها لملاحقة السيارة، أملاً في إنقاذها.

ووقعت الحادثة بعدما قامت هوارث بركن سيارتها في مرآب السيارات وسط بلدة هافرفوردوست غرب ويلز، قبل توجهها للتسوق يوم الأحد 22 أيار الماضي.

وفوجئت “كارول هوارث”، البالغة من العمر 65 عاماً، بعد عودتها للسيارة بوجود أكثر من 20 ألف نحلة تغطي مؤخرة الميتسوبيشي اوتلاندر، قامت جميعها بملاحقة السيارة لأكثر من ميلين.

عندها قام فريق مكون من 3 أشخاص (مُربي للنحل وحارس حديقة وأحد المارة) بالتقاط السرب داخل صندوق، واستطاعوا بالفعل النجاح في إزالته من السيارة.

وبالرغم من ذلك لم ينته الأمر، فبعدما رجعت السيدة هوارث لتقود سيارتها إلى المنزل، اكتشفت في صباح اليوم التالي أن السرب قد لحقها للمنزل ليغطي السيارة مرة أخرى. واضطرت هوارث لإبلاغ مربيي النحل للمرة الثانية الذين نجحوا في إزالة السرب مرة أخرى.

وقال الخبير في شؤون النحل “روجر برنز”: “قد تكون الملكة انجذبت لشيء في السيارة، ربما كانت حلوى أو طعاماً داخلها، ثم علقت في مساحة الزجاج الخلفي”.

وأضاف برنز: “قمت بإزالة النحل وإدخاله في صندوق من الورق المقوى بأقصى سرعة، لكنني تعرضت لـ 15 إلى 20 لسعة، بعد ذلك قمنا بوضع الصندوق على سقف السيارة في انتظار الـ100 نحلة الباقية لترك الصندوق الخلفي للسيارة، إلا أن عاصفة هوائية أطاحت به، لتعود الملكة لداخل السيارة مرة أخرى”.

وأضاف: “لم أر بحياتي سربا بهذا الشكل، كان من المفاجئ أن تراه يتبع السيارة ليومين متتاليين، هذا مدهش”.

(هافينغتون بوست)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشتاء في لبنان

الطقس سينقلب بدءًا من الإثنين .. برودة شديدة وأمطار غزيرة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!